اخر الاخبار

سوني تطلق نسخة محدودة من جهاز التحكم DualSense مخصصة للعبة Astro Bot

 

سوني تطلق نسخة محدودة من جهاز التحكم DualSense مخصصة للعبة Astro Bot


أعلنت سوني في وقت سابق من هذا العام عن لعبة جديدة ومفاجئة من تطويرها الداخلي لمنصة بلاي ستيشن 5 خلال حدث State of Play في مايو الماضي. اللعبة تحمل اسم Astro Bot، وستحول بطل لعبة Astro's Playroom الصغيرة إلى بطل لعبة أكشن ومغامرات كاملة ثلاثية الأبعاد.


تستفيد كل من لعبة Astro's Playroom ولعبة Astro Bot القادمة من استوديو Team Asobi بشكل كامل من ميزات جهاز التحكم اللاسلكي DualSense في بلاي ستيشن 5، لذلك من المنطقي بالتأكيد أن تطلق سوني نسخة جديدة من هذا الجهاز للتحكم مع إطلاق لعبة Astro Bot.


في منشور على مدونة بلاي ستيشن الرسمية، وصفت سوني جهاز التحكم اللاسلكي DualSense المحدود الإصدار الخاص بلعبة Astro Bot:


يتميز تصميم الجهاز بألوان Astro الزرقاء المميزة على المقابض والأزرار، وخطوط الخيال العلمي المنحوتة، بالإضافة إلى زوج العيون اللطيف المميز على لوحة اللمس. إنه عمل فني حقيقي، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بالنتيجة النهائية في فريق Team Asobi.






كما يصف المدونة أيضًا كيفية استخدام جهاز التحكم DualSense من قبل لاعبي Astro Bot. ستزيد اللعبة عدد الملمسات التي يمكن للاعبين الشعور بها باستخدام تأثيرات الاهتزاز في الجهاز مقارنة باللعبة السابقة Astro's PlayRoom.


تضيف Astro Bot أيضًا بعض التأثيرات الجديدة إلى الزنادين التكيفيين لجهاز DualSense:


على سبيل المثال، عند استخدام Barkster، وهو كلب الـ Jetpack، يمكنك الشعور بمحرك الدفع يضغط على إصبعك بشكل متزامن مع الرسوم المتحركة، مما يمنحك إحساسًا ديناميكيًا وجذابًا للغاية. تم منح كل قوة جديدة نفس المعاملة الخاصة حتى تتمكن من تجربة تعبيرات مختلفة من خلال أصابعك.


سيكون جهاز التحكم اللاسلكي DualSense المحدود الإصدار الخاص بلعبة Astro Bot متاحًا للطلب المسبق على متجر بلاي ستيشن ومن بائعي التجزئة الآخرين في 9 أغسطس بسعر 79.99 دولارًا. سيبدأ الشحن في 6 سبتمبر، وهو نفس تاريخ إطلاق لعبة Astro Bot نفسها على بلاي ستيشن 5.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق