اخر الاخبار

تختبر سوني إعدادًا جديدًا لملف الصوت ثلاثي الأبعاد لجهاز PS5 لتخصيص التأثيرات داخل اللعبة

 

تختبر سوني إعدادًا جديدًا لملف الصوت ثلاثي الأبعاد لجهاز PS5 لتخصيص التأثيرات داخل اللعبة


أحدث نسخة بيتا من بلاي ستيشن تتيح لك إنشاء ملفات صوتية ثلاثية الأبعاد مخصصة على جهاز PS5 الخاص بك والتي يمكن أن تساعدك على "التعرف بشكل أفضل على مواضع الشخصيات والأجسام في عالم اللعبة". إذا كنت ترتدي سماعات رأس أو سماعات أذن مع جهاز PS5 الخاص بك، يمكنك إجراء اختبارات صوتية لتحسين الصوت بما يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.


كما هو موضح في الفيديو الذي قدمته سوني، ستطرح عليك الاختبارات أسئلة مختلفة، مثل مكان سماع صوت معين وزاوية تحرك الصوت. بناءً على إجاباتك، سيقوم جهاز PS5 الخاص بك بإنشاء ملف صوتي سيتم حفظه في حسابك لتحسين التأثير المحاكى بشكل مثالي لمساعدتك في تتبع الأصوات حولك في الألعاب.


يمكنك إنشاء ملف صوتي من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات واختيار الصوت> الصوت ثلاثي الأبعاد (سماعات الرأس).





بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك أصدقاء أو أفراد عائلة مسجلين الدخول إلى حساباتهم على جهاز PS5 الخاص بك، يمكنك الآن اختيار ما إذا كان بإمكانهم الوصول إلى وحدة التحكم الخاصة بك للعب عن بعد أو ما إذا كانوا سيحتاجون إلى نظام خاص بهم لبث College Football 25 على PlayStation Portal.


يمكنك تعديل هذه الأذونات من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات واختيار الأنظمة> اللعب عن بعد> تمكين اللعب عن بعد. من هناك، سترى قائمة بالمستخدمين المسجلين الدخول على جهاز PS5 الخاص بك، بالإضافة إلى مفاتيح تشغيل وإيقاف تسمح بالوصول أو تقييده.



تختبر سوني إعدادًا جديدًا لملف الصوت ثلاثي الأبعاد لجهاز PS5 لتخصيص التأثيرات داخل اللعبة




تتوفر ميزة الشحن التكيفي الجديدة لوحدات التحكم اللاسلكية DualSense، ووحدات التحكم اللاسلكية DualSense Edge، ووحدات تحكم PlayStation VR2 Sense، وأجهزة التحكم في الوصول - ولكنها متاحة فقط على أحدث طراز PS5 الذي تم إصداره العام الماضي. إذا تم تمكينها، سيقوم جهاز PS5 الخاص بك بتقليل كمية الطاقة الموردة إلى وحدات التحكم الخاصة بك أثناء وضع الراحة، اعتمادًا على مستوى بطارية وحدة التحكم الخاصة بك. كما سيتوقف عن تزويد منفذ USB بالطاقة إذا لم يكن لديك وحدة تحكم متصلة.


يتوفر الإصدار التجريبي لـ "مشاركين مختارين" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وفرنسا. وتلاحظ سوني أنها تخطط لطرح التحديث عالميًا في "الأشهر المقبلة".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق