اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق SwiftKey Beta لنظام أندرويد الآن إمكانية الإملاء والكتابة في نفس الوقت

 

يتيح لك تطبيق SwiftKey Beta لنظام Android الآن إمكانية الإملاء والكتابة في نفس الوقت


أطلقت مايكروسوفت اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق SwiftKey Beta على متجر Google Play، والذي يجلب تحسينين رئيسيين مما يتيح للمستخدمين إمكانية الإملاء والكتابة في نفس الوقت.


أولاً، تلقي ميزة الكتابة بالصوت تحسينًا كبيرًا. في السابق، عند استدعاء ميزة الكتابة بالصوت، لم تكن قادرًا على استخدام لوحة المفاتيح في نفس الوقت. مع هذا التحديث، يمكنك الآن التوجيه والكتابة في نفس الوقت، مما يعزز تجربة الكتابة الإجمالية. تتوفر ميزة كتابة بالصوت مماثلة في تطبيق لوحة المفاتيح Gboard من جوجل.



يتيح لك تطبيق SwiftKey Beta لنظام أندرويد الآن إمكانية الإملاء والكتابة في نفس الوقت





ثانيًا، قامت مايكروسوفت بتبسيط عملية تقسيم وتصغير وتحويل لوحة المفاتيح الخاصة بك على الأجهزة الأكبر حجمًا والقابلة للطي. يمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الخيارات تحت الخيار الجديد "Mode" في شريط أدوات لوحة المفاتيح SwiftKey. يدعم SwiftKey أوضاع التخطيط التالية، والتي يمكنك أيضًا تغيير حجمها:


* Full: كامل

* One-Handed: بيد واحدة

* Float: عائم

* Thumb: بواسطة الإبهام


في العام الماضي، أضافت مايكروسوفت العديد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى SwiftKey لنظام التشغيل Android. باستخدام منشئ الصور من Microsoft Designer، يمكن لـ SwiftKey إنشاء ملصقات مخصصة وإنتاج صور جديدة تمامًا من مطالب نصية. باستغلال قوة GPT-4 من OpenAI، يمكن لـ SwiftKey إعادة كتابة نصك بدرجات مختلفة، وتصحيح القواعد، والمزيد. مع عدسات الكاميرا الذكية، يمكنك إنشاء صور وفيديوهات وGIFs بتأثيرات مختلفة، بما في ذلك تلك التي تعمل بواسطة Snap. يمكنك معرفة المزيد عن هذه الميزات بالتفصيل هنا. تتوفر هذه الميزات الآن على كل من SwiftKey لنظامي التشغيل Android وiOS.


يُظهر هذا التحديث الجديد لـ SwiftKey Beta التزام مايكروسوفت المستمر بتحسين تجربة لوحة المفاتيح SwiftKey على أندرويد، باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي لتقديم طرق أكثر إبداعًا وكفاءة للتواصل. تجعل مجموعة ميزات SwiftKey Keyboard المحسنة بالكتابة بالصوت وتخصيص تخطيطات لوحة المفاتيح والميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي خيارًا مقنعًا لمستخدمي Android الذين يبحثون عن تطبيق لوحة مفاتيح متعدد الاستخدامات وذكي.


يمكنك تنزيل SwiftKey Beta لنظام التشغيل أندرويد من متجر Google Play من هنا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد: