اخر الاخبار

يُشاع أن هاتف Galaxy S25 Ultra يحتوي على تغييرات في التصميم أكثر من مجرد الحواف الدائرية

 

يُشاع أن هاتف Galaxy S25 Ultra يحتوي على تغييرات في التصميم أكثر من مجرد الحواف الدائرية


يبدو أن فريق التصميم في شركة سامسونج قد اتخذ مهمة إعادة تصميم هواتف سلسلة S القادمة بجدية شديدة. في وقت سابق، تم تداول شائعة تشير إلى أن Galaxy S25 Ultra ستتخلى عن الزوايا الحادة التي تميز Galaxy S24 Ultra. والآن، يدعي المصدر الذي بدأ تلك الشائعة أنه سيتم إجراء تغييرات على جوانب الهاتف أيضًا.


يقول Ice Universe، المُسرّب المعروف في صناعة الهواتف، إن إطار الوسط في Galaxy S25 Ultra سيتمتع بتصميم غير متناظر. ماذا يعني ذلك؟ حسب المعلومات، بدلاً من أن يكون مستقيمًا بالكامل أو منحنيًا بشكل ملحوظ، سيكون الجزء من الإطار بالقرب من ظهر الهاتف مدورًا، بينما سيكون الجزء بالقرب من الشاشة مستقيمًا أكثر.


وفقًا لـIce، هذا سيؤدي إلى إحساس أفضل بالاستخدام. قد يكون Galaxy S24 Ultra أحد أفضل الهواتف الذكية في السوق، لكنه ليس بالضرورة سهل الاستخدام. يشتكي بعض الأشخاص من أن حوافه الحادة تخترق كفوفهم، ويعتبر آخرون أن الإطار الوسطي الكبير يجعل الهاتف يبدو أعرض مما هو عليه.


بالإضافة إلى تغيير شكل السكة، يبدو أن سامسونج ستقوم أيضًا بتصغير حجمها. سيكون عرض الإطار الوسطي في الهاتف مماثلًا لـGalaxy S24. وهذا لا يعني أن Galaxy S25 Ultra ستكون رفيعة مثل Galaxy S24، التي يبلغ عرضها 7.6 ملم.


على الرغم من ذلك، ستظل أرفع من Galaxy S24 Ultra، الذي يبلغ عرضه 8.6 ملم.


أيضًا، نظرًا لأن الإطار الوسطي في Galaxy S24 Ultra كبير نوعًا ما، يبدو كأنه امتداد لحواف الهاتف. هذا يفسر سبب صعوبة التصديق بأن حواف S24 Ultra أرفع بنسبة 42٪ من S23 Ultra، على الرغم من أن هذا صحيح.


في Galaxy S25 Ultra، من المحتمل أن تظهر الحواف أرفع، مما يحسن من جماليات الهاتف. كما يؤكد Ice أن تصميم Galaxy S25 Ultra قد تم تأكيده، على الرغم من أنها بعيدة بحوالي ستة أشهر. من المحتمل أن يحتفظ الهاتف بشاشة مسطحة كما في سابقته.


بينما قد لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة مثل الإطار الوسطي لهاتفك، الحقيقة هي أن هذه التفاصيل الصغيرة غالبًا ما تتفوق على المواصفات الأكثر بريقًا عندما يتعلق الأمر بالاستخدام اليومي للجهاز، لذا فإن تقديرنا لـسامسونج لمحاولتها إتقان التفاصيل الصغيرة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق