اخر الاخبار

تم الكشف عن Honor Magic V3 بمواصفات رائدة، مما يقوض هاتف Galaxy Z Fold 6 بشكل كبير

 

تم الكشف عن Honor Magic V3 بمواصفات رائدة، مما يقوض هاتف Galaxy Z Fold 6 بشكل كبير


بالتزامن مع إطلاق هونر ماجيك في اس 3، كشفت العلامة التجارية أيضًا عن هاتف محمول مطوّر يحمل اسم ماجيك في 3. هذا الجهاز هو النموذج الأكثر فخامة بين الجهازين الجديدين. يأتي بمواصفات فخمة على مستوى الأجهزة الرائدة ويقلل بشكل كبير من سعر هاتف سامسونج جالاكسي فولد 6 الذي تم إصداره مؤخرًا. يأتي ماجيك في 3 كخلف لجهاز ماجيك في 2 الذي صدر في العام الماضي وحصل على لقب أنحف هاتف محمول أفقي قابل للطي في العالم. ومع ذلك، مع العرض الأخير، لم تتوقف العلامة عن تحسين الجهاز بجعله أخف وأنحف. تابع القراءة لمعرفة كل شيء أدناه.


مواصفات هونر ماجيك في 3


لقد تغلبت هونر على نفسها مرة أخرى بجعل ماجيك في 3 أخف من سابقه. يبلغ سمكه 9.2 ملم (بدون تضمين حافة الكاميرا) عندما يكون مطوّرًا و4.35 ملم عندما يكون مفتوحًا. تم تقليل الوزن إلى 226 جرام فقط. التقليل في الأبعاد ممتاز للغاية ويضع الهاتف القابل للطي على قدم المساواة مع العديد من الهواتف الصفحية. تدعي العلامة أن مفصل الجهاز هو الأنحف حتى الآن بقياس 2.84 ملم ويتم تصنيفه ليدوم 500,000 دورة طي.


يأتي هونر ماجيك في 3 مع جزء كاميرا منفصل على شكل ثماني على الواجهة الخلفية. يعمل زر الطاقة أيضًا كماسح بصمة أصابع بالموجات فوق الصوتية. كما أنه يحتوي على إطار من سبيكة الألومنيوم من السلسلة السابعة. تم تصنيف الجهاز بأنه مقاوم للماء وفقًا لمعيار IPX8، مما يجعله مقاومًا للماء حتى عمق 2.5 متر.


بالنسبة للشاشة، يأتي هونر ماجيك في 3 مع شاشة رئيسية بحجم 6.43 بوصة ذات حواف منحنية توفر دقة FHD+، وبداخلها شاشة بحجم 7.92 بوصة تحمل دقة 2,344 x 2,156 بكسل. تتميز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث 120Hz LTPO وتدعم Dolby Vision وHDR Vivid، بالإضافة إلى دعم القلم السميك. تدعي هونر أن الجهاز يوفر سطوع قصوى يصل إلى 5,000 نيتس، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه القيمة تنطبق على كلتا الشاشتين.


في قسم التصوير، يأتي هونر ماجيك في 3 مع تركيبة كاميرا ثلاثية في الخلف. تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل من نوع 1/1.56 بوصة مع دعم OIS، وعدسة عريضة خارجية بدقة 40 ميجابكسل، ووحدة بيرسكوبية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التكبير الرقمي حتى 100 مرة و OIS. يأتي الجهاز مع مستشعر بدقة 20 ميجابكسل مضمن داخل الشاشات الداخلية والخارجية للأنفاق ومكالمات الفيديو. تدعي هونر أن وضع Harcourt الرسمي سيتم طرحه في أغسطس.




تم الكشف عن Honor Magic V3 بمواصفات رائدة، مما يقوض هاتف Galaxy Z Fold 6 بشكل كبير




في المقدمة، يعمل هونر ماجيك في 3 بمعالج سنابدراجون 8 جين 3. يأتي مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و1 تيرابايت من التخزين. كما أن العلامة قامت بتضمين نظام تبريد من التيتانيوم داخليًا رغم الشكل الرفيع. يتم دعم الهاتف القابل للطي بواسطة وحدة بطارية بسعة 5,150 مللي أمبير بدعم للشحن السلكي بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. من ناحية البرمجيات، يعمل بنظام MagicOS 8 مع ميزات AI متنوعة ومكالمات خاصة ذكية ومساحة متوازية وغيرها.


يأتي هونر ماجيك في 3 أيضًا مع اتصال ساتلي ثنائي الاتجاه يسمح لك بإرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية عندما لا يكون هناك شبكة محمولة. كما أنه يحتوي على رقاقة تحسين RF لتعزيز الشبكة ورقاقة أمان على متنه.


يحمل هونر ماجيك في 3 سعر بداية يبلغ 8,999 يوان صيني (حوالي 1,240 دولار أمريكي) للنموذج بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. تبلغ تكلفة النموذجين 16 جيجابايت + 512 جيجابايت و16 جيجابايت + 1 تيرابايت 9,999 يوان صيني (حوالي 1,380 دولار أمريكي) و10,999 يوان صيني (حوالي 1,516 دولار أمريكي) على التوالي. يتم تقديم الجهاز بألوان سيركوس دونهوانغ (بني)، كيليان سنو (أبيض)، توندرا أخضر، وفيلفيت أسود. من المتوقع أن يصل الهاتف القابل للطي إلى الأسواق الدولية كما فعل سابقه.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق