اخر الاخبار

يمكن أن تحصل Pixel Watch 3 على تقنية UWB وصوت بلوتوث LE

 

يمكن أن تحصل Pixel Watch 3 على تقنية UWB وصوت بلوتوث LE


من المتوقع أن تطلق جوجل سلسلة الساعات الذكية Pixel Watch 3 في أغسطس القادم، إلى جانب سلسلة الهواتف Pixel 9. كشفت العديد من التفاصيل حول الساعة في بداية هذا الأسبوع. ومن المتوقع أن تتميز الساعة القادمة بقدرة التردد العريض الفائق (UWB)، وهو ما أثبتته ظهورها مؤخرًا في لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).


اكتشف ميشال رحمان من Android Authority زر UWB مخفيًا في معاينة المطورين لنظام Wear OS 5 في مايو أثناء استكشافه لنظام Wear OS 5. وتشير وصف الزر إلى أنه "يساعد في تحديد الموقع النسبي للأجهزة القريبة التي تمتلك UWB." هذا الاكتشاف يؤكد أن الساعات الذكية القادمة من Wear OS ستكون قادرة على استخدام هذه الميزة.


من المقرر إطلاق الساعة Pixel Watch 3 في أغسطس، ومن المحتمل أن تكون أول ساعة تقدم هذه الميزة. توفر UWB دقة أفضل في تتبع المواقع، مما يمنحها ميزة على GPS والبلوتوث والواي فاي، خاصة في الأجهزة الصغيرة التي تعمل بالبطارية. تعتبر دقة UWB في تحديد المسافة والاتجاه بين الأجهزة ميزة قيمة، وهي مستخدمة بالفعل في أجهزة تتبع العناصر ومن قبل مصنعي السيارات.


كما تشير معاينة المطورين لنظام Wear OS إلى دعم للصوت عبر البلوتوث LE، الذي تم تقديمه لأول مرة في Android 13 لنقل الصوت من مصدر واحد إلى جهاز استقبال واحد. مع Android 15، قد تعزز جوجل هذا لدعم تدفق الصوت عبر أجهزة متعددة. هذا يعني أن الساعة المدعومة قد تقوم بتدفق الصوت إلى عدة سماعات متوافقة مع البلوتوث LE في وقت واحد.


حاليًا، لا تقدم أي ساعة ذكية دعمًا للصوت عبر البلوتوث LE. قد تكون Pixel Watch 3 أول ساعة تتضمن هذه الميزة.


من المتوقع أن تعالج جوجل شكاوى المستخدمين حول الإصدارات السابقة. من المتوقع أن تأتي Pixel Watch 3 بحجمين، 41 ملم و45 ملم، مع خيارات الخلوي والواي فاي. ستكون الحواف أضيق بحجم 4.5 ملم مقارنة بـ5.5 ملم على Pixel Watch 2.


ستكون الشاشة أكثر إشراقًا مع سطوع قصوى يصل إلى 2000 نيتس، مقابل 1000 نيتس في النموذج السابق. من المتوقع أن تأتي سلسلة الساعات بألوان متعددة، بما في ذلك علب فضية وسوداء وذهبية مقترنة بأربطة بنية وأسود وخزفية وكوارتز وردي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق