اخر الاخبار

يشاع أن iPhone SE 4 يستخدم نفس الهيكل الخلفي مثل iPhone 16

 

يشاع أن iPhone SE 4 يستخدم نفس الهيكل الخلفي مثل iPhone 16


وفقًا لتسريبات جديدة، من المتوقع أن يستخدم الجيل القادم من هاتف آيفون الاقتصادي، وهو iPhone SE 4، نفس عملية تصنيع الهيكل الخلفي لهاتف iPhone 16. تستند هذه الشائعة الجديدة إلى المعلومات التي قدمها مسرب على منصة Weibo ويدعى Fixed Focus Digital.


يقول المسرب أن عملية تصنيع الغطاء الخلفي لهاتف iPhone SE 4 "متطابقة تمامًا" مع هاتف iPhone 16 العادي الذي سيتم طرحه في السوق خلال الأشهر القليلة المقبلة. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان طراز الجيل الرابع من SE سيصل قبل نهاية العام أو في عام 2025.


تشير الشائعات السابقة إلى أن شركة آبل قد تتحول إلى تصميم كاميرا مزدوجة عمودي لهاتف iPhone 16 العادي، وذلك ابتعادًا عن الإعداد القطري لهاتف iPhone 15. ومن المتوقع أن يسمح التخطيط المعدل بتسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد على هاتف iPhone 16 الغير احترافي.


يشتبه موقع MacRumors في أن استخدام نفس الغطاء الخلفي لهاتف iPhone SE 4 قد يعني أيضًا أن الجهاز قد يتميز بإعداد كاميرا مزدوجة. ومع ذلك، لا توجد أي شائعات تزعم أن آبل تخطط للذهاب في هذا الاتجاه.


تتناقض هذه الشائعة الجديدة مع ما كان معروفًا بالفعل عن هيكل iPhone SE 4، وفقًا للموقع. كان من المتوقع أن يستعير iPhone SE 4 نسخة معدلة من هيكل iPhone 14 ويضم كاميرا واحدة بدقة 48 ميجابكسل.


لا يزال سبب التغيير المحتمل لهاتف iPhone 16 غير واضح. ومع ذلك، ربما يكون هدف صنع هاتف iPhone اقتصادي عن طريق خفض تكاليف التصنيع قد يكون بمثابة دافع للشركة.


من المتوقع أن يحصل iPhone SE على عملية تجديد كبيرة من خلال التبديل إلى شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، ونظام التعرف على الوجه Face ID، ومنفذ USB-C، وهيكل مصنوع من الألمنيوم من سلسلة 7000 مع زجاج في الأمام / الخلف.


بعبارة أخرى، يمكن أن تبتعد آبل أخيرًا عن التصميم القديم الذي يتميز بحواف سميكة وزر Home، تمامًا كما فعلت مع تشكيلة iPad هذا العام. وبينما يُتوقع أن يظل سعر iPhone SE 4 أقل من 500 دولار، فقد يكون مطابقًا لسعر iPhone SE 3 أو يزيد بنسبة 10%.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق