اخر الاخبار

سيكون أوتلوك الجديد لنظام التشغيل Windows متاحًا بشكل عام في 1 أغسطس للمستخدمين التجاريين

 

سيكون أوتلوك الجديد لنظام التشغيل Windows متاحًا بشكل عام في 1 أغسطس للمستخدمين التجاريين


أطلقت مايكروسوفت تطبيق أوتلوك الجديد لنظام التشغيل Windows في مرحلة المعاينة في مايو 2022، وقامت بإطلاقه بشكل عام للاستخدام الشخصي في سبتمبر 2023. وفي أغسطس 2024، سيصبح التطبيق متاحًا بشكل عام للمستخدمين التجاريين أيضًا، وفقًا لإعلان الشركة هذا الأسبوع.


في رسالة على مركز إدارة Microsoft 365، أكدت الشركة أن هذا التحديث لن يؤثر على المستخدمين التجاريين الذين يواصلون استخدام تطبيق أوتلوك لنظام التشغيل Windows "الكلاسيكي". ومع ذلك، سيتمكن المستخدمون الذين يتبنون التطبيق الجديد من الحصول على الدعم الكامل من قنوات الدعم الخاصة بالشركة، بما في ذلك الدعم المساعد. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تغيير اسم التطبيق القديم ليشمل العلامة التجارية "الكلاسيكية" ابتداء من 1 أغسطس.


وأوضحت مايكروسوفت أن التطبيق الجديد لا يزال في مرحلة "الاشتراك"، وأن هذا التحديث لا يغير أي إعدادات للمؤسسات ولن يؤدي إلى تبديل تلقائي للمستخدمين من الإصدار الكلاسيكي إلى الجديد. كما أنه لن يتسبب في أي تغييرات مزعجة. وستقوم الشركة بتقديم إشعار مسبق لمدة 12 شهرًا قبل بدء أي خطوات ترحيل تعتمد على مايكروسوفت في البيئات المُدارة.


في مارس، قامت مايكروسوفت بنشر إرشادات للشركات والمؤسسات للانتقال من تطبيق أوتلوك الكلاسيكي إلى الإصدار الجديد. ومع ذلك، لم تحدد الشركة بعد موعد إعلان العد التنازلي لمدة 12 شهرًا قبل تحويل تجربة التطبيق الجديد من "الاشتراك" إلى "إلغاء الاشتراك".


بمجرد إجراء هذا التحويل، ستكون المرحلة النهائية هي منع مستخدمي تطبيق أوتلوك الجديد من التبديل مرة أخرى إلى الإصدار الكلاسيكي. وستتلقى المؤسسات إشعارًا مسبقًا لمدة 12 شهرًا قبل بدء تنفيذ هذه المرحلة. ويمكن للشركات الاستمرار في استخدام تطبيق أوتلوك الكلاسيكي لفترة طويلة، حيث من غير المتوقع أن ينتهي الدعم لهذا التطبيق حتى عام 2029 على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، تخطط مايكروسوفت للتخلص التدريجي من تطبيقات أوتلوك على الأنظمة الأساسية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق