اخر الاخبار

تجربة سيري الجديدة مع Apple Intelligence من المرجح أن تظهر لأول مرة في ربيع 2025

 

تجربة سيري الجديدة مع Apple Intelligence من المرجح أن تظهر لأول مرة في ربيع 2025


في إطار تحديثات iOS 18 المقبلة، تتطلع شركة أبل إلى تقديم بعض من خدماتها الذكية الجديدة "Apple Intelligence AI". وفقًا لتقارير بلومبرغ، ستشمل هذه التحديثات تحسينات على سيري، المساعد الصوتي الذي تم إطلاقه منذ عام 2012، مع تصميم واجهة مستخدم جديد وتكامل مع ChatGPT من OpenAI.


ومع ذلك، يشير مارك جورمان إلى أن التطويرات الأكبر لسيري ستكون متاحة في عام 2025، وستتضمن إمكانية الوصول المباشر لسيري إلى تطبيقات iOS، مما يسمح بأوامر مثل تعديل الصور وإرسالها إلى الأصدقاء، بالإضافة إلى فهم السياق المعروض على الشاشة.


للأسف، سيتطلب الأمر الانتظار حتى يناير 2025 لظهور نسخة تجريبية لهذه الميزات لمطوري iOS، وحتى خريف عام 2025 لإصدار iOS 18.4 الذي سيجلب هذه التحديثات للجمهور.


وفي الوقت نفسه، تعمل أمازون على تحسين مساعدها الصوتي أليكسا، الذي تم إطلاقه منذ عام 2014، مع عرض توضيحي في سبتمبر 2023 يظهر إمكانية الوصول إلى نماذج اللغة الكبيرة AI. ومن المتوقع أن تطلق أمازون نسخة محسنة من أليكسا هذا السبتمبر، مع رسوم تتراوح بين 5 و10 دولارات شهريًا للوصول إلى النسخة الذكية.


وحتى الآن، لا توجد معلومات حول ما إذا كانت أبل ستتبع نفس الإجراء مع سيري المحسنة بالذكاء الاصطناعي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق