اخر الاخبار

هناك تحديث كبير للكاميرا قادم لجهاز سامسونج الرائد Galaxy S24 Ultra

 

هناك تحديث كبير للكاميرا قادم لجهاز سامسونج الرائد Galaxy S24 Ultra


في بداية هذا العام، أطلقت شركة سامسونج سلسلة Galaxy S24 بكل عناية وإثارة. حيث أن الهواتف، وخاصة Galaxy S24 Ultra، جلبت معها تقنية الذكاء الاصطناعي Galaxy AI وكاميرات فائقة الجودة يمكن الحصول عليها في هاتف ذكي. ومع ذلك، كان هناك مجال كبير للتحسينات.


في نهاية يونيو الماضي، أشارت التقارير إلى أن تحديث One UI 6.1.1 من المتوقع أن يقدم تحسينات وضبطات متعددة للكاميرا في هاتف Galaxy S24 Ultra. ومن المفترض أن تكشف سامسونج عن هذا التحديث في حدث Unpacked القادم في أيام قليلة بمتحف اللوفر في باريس في 10 يوليو.


في هذا الحدث، ستطلق الشركة هواتف Galaxy Z Flip6 و Galaxy Z Fold6. كما أفادت التقارير أن كلا الهاتفين سيأتيان بنظام Android 14 المبني على One UI 6.1.1 مباشرةً من الصندوق. ومن المتوقع أن يحسن تحديث One UI 6.1.1 لـ Galaxy S24 أداء الكاميرا في الأماكن الخارجية.


والآن، أشار مصدر موثوق بشكل جديد عبر منصة X، وهو المعروف باسم IceUniverse، إلى أن تحديث أغسطس 2024 لـ Galaxy S24 Ultra سيكون تحديثًا كبيرًا للكاميرا في الهاتف الأسطوري. وعلى الرغم من أن تحديث يوليو لم يصل بعد إلى Galaxy S24 Ultra، إلا أن تفاصيل تحديث أغسطس تتسرب بالفعل.


وفقًا لـ IceUniverse، فإن البرنامج الثابت "على وشك الإطلاق"، مما يشير إلى بدء التطوير والاختبار. ويشير المصدر إلى أن تحديث أغسطس سيقدم تحسينات في الـ HDR، وتحسين المعالجة الزائدة، وتحسين التعرض الزائد، وتحسينات في الوجه، وتحسينات في تكبير الفيديو.


ومع ذلك، أضاف IceUniverse أن التحديث المزعوم لن يقدم أي تحسينات للنمط التليفوتوغرافي والنمط الليلي خارج التكبير 10x. ويأمل المصدر أن يكتمل التحسين في أغسطس حتى يتم توزيعه في نفس الشهر دون تأخير.


بالنسبة لسلسلة Galaxy S25 القادمة، كانت هناك شائعات بأن سامسونج ستلغي النموذج الإضافي لتبسيط الخط، والتي تبين لاحقًا أنها غير صحيحة. ومن المتوقع أن يكون Galaxy S25 مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4، وسيتميز بتقنية تصغير الصور الذكية للألعاب.


كما هناك شائعات بأن هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra قد يحمل ثلاثة مستشعرات للكاميرا محسنة. وتفكر الشركة في إدخال معالج MediaTek إلى سلسلة Galaxy S25. كما هو متوقع أن يكون Galaxy S25 Ultra أرقى هاتف Ultra منذ Note20 Ultra.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق