أطلقت ثريدز، التطبيق الشبيه بتويتر (X سابقًا) من ميتا، ميزة جديدة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف الموضوعات الرائجة. تم تصميم هذه الميزة الجديدة لتسهيل العثور على المحادثات ذات الصلة بالاهتمامات ومتابعتها.
الطريقة بسيطة. عندما يصبح موضوع ما رائجًا على ثريدز، يظهر ملصق أزرق فوق المنشورات المتعلقة بهذا الموضوع. يمكن للمستخدمين النقر على الملصق لعرض موجز للمنشورات المتعلقة بنفس الموضوع. وهذا يسهل رؤية ما يقوله الآخرون عن الموضوع والانضمام إلى المحادثة.
يتم حاليًا طرح هذه الميزة الجديدة على المستخدمين في الولايات المتحدة. ولم يتضح بعد موعد توفرها في دول أخرى.
أطلقت ثريدز ميزة الموضوعات الرائجة في وقت سابق من هذا العام كجزء من الجهود المستمرة من ميتا لجعل ثريدز منصة أكثر إشراكًا وإعلامية. وأضافت الشركة مؤخرًا عددًا من الميزات الأخرى، مثل القدرة على مشاركة منشورات ثريدز على Instagram Stories، وعرض متعدد الأعمدة على الويب، والقدرة على الاقتباس من منشورات ثريدز.
ومع ذلك، فإن الموضوعات الرائجة على ثريدز لديها القدرة على التأثير بشكل كبير على طريقة تفاعل المستخدمين مع التطبيق، وهذا يفسر سبب طرح هذه الميزة الجديدة لجعلها أكثر اكتشافًا. يمكن أن تجعل هذه الميزة ثريدز وجهة أكثر شعبية للمستخدمين الذين يبحثون عن محادثات في الوقت الفعلي حول الأحداث الجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد في جعل ثريدز منصة أكثر قيمة للعلامات التجارية والشركات التي تبحث عن الوصول إلى جمهورها المستهدف.
سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف تستمر ميتا في توسيع هذه الميزة في المستقبل، والنسيج المزيد منها في واجهة المستخدم الحالية للمنصة. إذا استطاعت ميتا الاستمرار في الابتكار وتحسين الميزة، فإن لديها القدرة على أن تصبح جزءًا أساسيًا من تجربة ثريدز.
تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق