اخر الاخبار

شركة ViewSonic تطلق جهاز عرض جديد بدقة 4K و240 هرتز

 

شركة ViewSonic تطلق جهاز عرض جديد بدقة 4K و240 هرتز


تقدم شركة ViewSonic نموذجًا جديدًا من أجهزة العرض، يحمل اسم PJB716K، والذي يتميز بشاشة 4K بسرعة 240 هرتز. يتمتع هذا الجهاز بإضاءة قوية تصل إلى 3700 لومن، ووقت انتقال يبلغ 4.2 مللي ثانية، بالإضافة إلى نسبة التباين التي تصل إلى 12000:1. يدعم الجهاز تنسيقات HDR10 وHLG، ويستخدم تقنية SuperColor الخاصة بشركة ViewSonic لتحسين دقة الألوان.


يتضمن الجهاز تصحيح الميل التلقائي وضبط السطح، بالإضافة إلى دعم محتوى ثلاثي الأبعاد باستخدام تقنيات تعبئة الإطار وتسلسل الإطار. يعمل تصحيح الميل التلقائي على تصحيح التشوهات التي تحدث عندما لا يكون الجهاز مواجهًا بشكل مستقيم للشاشة، مما يؤدي غالبًا إلى ظهور الصورة بشكل شبه منحرف بدلًا من الشكل المستطيل.


يتميز الجهاز أيضًا بوجود مكبر صوت مدمج بقوة 10 واط ومنفذين HDMI 2.0. وعلى الرغم من عدم الإعلان عن السعر المحدد، إلا أنه من المتوقع أن يلبي احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن تجارب بصرية عالية الأداء.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق