اخر الاخبار

واتساب تطور ميزة تسمح للذكاء الاصطناعي بالتفاعل مع الصور

 

واتساب تطور ميزة تسمح للذكاء الاصطناعي بالتفاعل مع الصور


يستمر واتساب في تطوير مساعده الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي Meta AI. وفقًا لتقارير WABetaInfo، تم اكتشاف ميزة جديدة قيد التطوير في إصدار واتساب بيتا لنظام أندرويد رقم v2.24.14.20، والتي ستمكن Meta AI من الرد على صورك وتحريرها.


سيكون Meta AI قادرًا على تحليل الصور التي ترسلها وتحديد الأشياء أو إخبارك بما يجري فيها. وكما ذكر الموقع، يجري واتساب اختبار زر جديد للسماح لك بمشاركة الصور يدويًا مع Meta AI. سيكون روبوت الدردشة الذكي أيضًا قادرًا على تحرير تلك الصور بناءً على المطالبات النصية التي تقدمها.


تذكر أنه سيكون بإمكانك حذف الصور التي ترفعها إلى Meta AI من خلال واتساب. الميزة حاليًا قيد العمل وقد تصل إلى إصدار مستقبلي من تطبيق المراسلة الفورية. لا تزال غير متاحة لأي مستخدمي الاختبار البيتا حتى الآن.



واتساب تطور ميزة تسمح للذكاء الاصطناعي بالتفاعل مع الصور




تم تقديم Meta AI في سبتمبر من العام الماضي، ويمكن الوصول إليه عبر زر مخصص في أعلى علامة التبويب Chats، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الصور. يمكن لروبوت الدردشة الذكي إنشاء صور جديدة من البداية بناءً على المطالبات النصية والمواضيع من المستخدمين.


تسمى الميزة "تخيل مع Meta" وتتيح لك إنشاء صور في المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية عن طريق كتابة "@Meta AI [المطالبة]" في حقل النص. ميزة أخرى تسمى "أعد التخيل" تتيح لك بناءً على الصور التي شاركها أصدقائك في المجموعة.


بالإضافة إلى ذلك، ذكر الموقع مؤخرًا أن واتساب يعمل على ميزة أخرى تتعلق بالصور تتيح لك إنشاء صورك الخاصة بمساعدة Meta AI. ستتطلب الميزة التقاط مجموعة من الصور وإرسالها إلى الذكاء الاصطناعي.


ميتا هي إحدى الشركات الكبرى في عالم التكنولوجيا تحاول بناء مستقبلها على أساس الذكاء الاصطناعي. تقوم العملاق الاجتماعي بالمراهنة على كمية هائلة من البيانات التي تمتلكها من فيسبوك وإنتسجرام، وخاصة الصور والفيديوهات، والتي يمكن أن تساعد الشركة في بناء نماذج وأدوات ذكاء اصطناعي قوية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق