اخر الاخبار

واتساب تتيح الوصول السريع إلى المحادثات المفضلة والمجموعات المهمة

 

واتساب تتيح الوصول السريع إلى المحادثات المفضلة والمجموعات المهمة


أعلنت واتساب عن إطلاق مرشح جديد يُدعى "المفضلة"، والذي يتيح لك العثور بسرعة على الدردشات من الأشخاص والمجموعات التي تهمك أكثر، والتواصل معهم مباشرة عبر المكالمات من أعلى علامة التبويب الخاصة بالمكالمات.


بدأ توفير مرشح "المفضلة" اعتبارًا من يوم الثلاثاء، وسيكون متاحًا لجميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة. يتيح لك هذا المرشح تجميع جميع الدردشات من صديقك المفضل أو مجموعة عائلتك تحت مظلة واحدة للوصول السريع. بالإضافة إلى ذلك، أضافت تطبيق المراسلة الفورية أيضًا قسمًا "المفضلة" إلى علامة التبويب الخاصة بالمكالمات لتمكينك من الاتصال السريع بجهات الاتصال المفضلة دون الحاجة إلى الخوض في سجلات المكالمات الأخيرة أو البحث عن جهة الاتصال من دفتر العناوين.


لإضافة جهة اتصال أو مجموعة إلى قائمتك المفضلة، اختر مرشح "المفضلة" من شاشة الدردشات أو اضغط على خيار "إضافة إلى المفضلة" بعد تحديد جهة الاتصال أو المجموعة المحددة من علامة التبويب الخاصة بالمكالمات. يمكنك أيضًا إضافة دردشة إلى المفضلات عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة واختيار "إضافة إلى المفضلة". وبالمثل، قدمت واتساب خيارًا لإدارة جهات الاتصال والمجموعات المفضلة من خلال الذهاب إلى الإعدادات > المفضلة > إضافة إلى المفضلة. يمكنك أيضًا إعادة ترتيبها بناءً على تفضيلاتك في أي وقت.


تم اكتشاف اختبار الميزة لتحديد جهات الاتصال المفضلة على iOS والويب في شهر فبراير، كما ذكرت موقع WABetaInfo. كما ظهرت أيضًا على Android في شهر أبريل.


هذا التحديث الأخير يأتي بعد ثلاثة أشهر من إطلاق واتساب لمرشحات الدردشة. قام التطبيق المملوك لشركة ميتا بإصدار "الكل" و"غير المقروءة" و"المجموعات" كثلاثة مرشحات في البداية. ومع ذلك، فإن إضافة "المفضلة" تجعل مرشحات الدردشة أكثر فائدة، حيث اعتمد الناس على طرق بديلة للاتصال السريع أو المحادثة الفيديو مع جهات الاتصال المفضلة عبر واتساب في غياب المرشح الأصلي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق