اخر الاخبار

واتساب يختبر تأثيرات واقعية معززة وميزات تحرير الخلفية في مكالمات الفيديو

 

واتساب يختبر تأثيرات واقعية معززة وميزات تحرير الخلفية في مكالمات الفيديو


اُكتشف مؤخرًا أن واتساب يختبر ميزة مشاركة الملفات على غرار Apple AirDrop لنظام iOS. يُذكر أن الميزة تسمى "المشاركة القريبة"، وتتيح لمستخدمي iPhone مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها مع الأشخاص القريبين دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


الآن، في أحدث تحديث بيتا لنظام أندرويد، يقوم واتساب بطرح تأثيرات ومُرشحات المكالمات الواقعية المعززة (AR). تمت إضافة هذه الميزات الواقعية المعززة لتعزيز تجربة المكالمات على المنصة. تم رصد الميزات الجديدة الواقعية المعززة في أحدث إصدار بيتا لنظام أندرويد رقم 2.24.16.6.


مع الميزات الواقعية المعززة، تصبح مكالمات الفيديو أكثر متعة وقابلة للتخصيص. تتيح ميزات الواقع المعزز لمستخدمي واتساب تطبيق مرشحات وتأثيرات ديناميكية مختلفة للوجه أثناء مكالمات الفيديو. وفقًا للصورة التي شاركتها WABetaInfo، هناك أداة تعديل تجميل البشرة تساعدك على الظهور بشكل أفضل في مكالمة الفيديو.



واتساب يختبر تأثيرات واقعية معززة وميزات تحرير الخلفية في مكالمات الفيديو




ثم هناك وضع الإضاءة المنخفضة الذي سيساعدك على الظهور بشكل مشرق في ظروف الإضاءة المنخفضة. هناك الكثير من الميزات والتأثيرات الواقعية المعززة التي يمكنك تطبيقها بعد تثبيت أحدث إصدار بيتا لنظام أندرويد على هاتفك.


بالإضافة إلى ذلك، أضاف واتساب أداة تحرير الخلفية. باستخدام هذه الأداة، يمكن لمستخدمي واتساب تغيير خلفياتهم بسهولة أو إضافة تأثيرات الضبابية إلى خلفياتهم أثناء المكالمات الجماعية. سيكون هذا مفيدًا لأولئك الذين لديهم خلفيات فوضوية أو يساعدهم على إضافة المتعة من خلال اختيار خلفيات مختلفة.


من الجدير بالذكر أن واتساب يخطط لإصدار تأثيرات ومُرشحات الواقع المعزز وأداة تحرير الخلفية لتطبيق سطح المكتب في المستقبل. حاليًا، تتوفر هذه الميزات لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي لنظام أندرويد ومن المخطط توسيعها تدريجياً إلى المختبرين الآخرين.


إذا كنت تخطط لتجربة تأثيرات ومُرشحات الواقع المعزز الجديدة على واتساب، فأنت بحاجة إلى أن تكون جزءًا من برنامج الاختبار التجريبي من خلال برنامج Google Play Beta، والذي هو مكتمل حاليًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق