اخر الاخبار

ويندوز 11 يسهّل الوصول إلى الملفات في أجهزة أندرويد

 

ويندوز 11 يسهّل الوصول إلى الملفات في أجهزة أندرويد


بدأت مايكروسوفت باختبار طريقة جديدة للوصول إلى هاتفك الأندرويد مباشرة من مستكشف الملفات في ويندوز 11. يمكن لمستخدمي ويندوز الداخليين "Windows Insider" الآن تجربة هذه الميزة الجديدة، والتي تتيح لك تصفح المجلدات والملفات على هاتف الأندرويد لاسلكيًا.


يعني التكامل في مستكشف الملفات أن جهاز الأندرويد الخاص بك يظهر تمامًا مثل جهاز USB عادي على الجانب الأيسر، مع القدرة على نسخ أو نقل الملفات بين الكمبيوتر الشخصي وهاتف الأندرويد، وإعادة تسميتها أو حذفها. بالتأكيد، هذا أسرع بكثير من استخدام تطبيق ربط الهاتف الحالي.



ويندوز 11 يسهّل الوصول إلى الملفات في أجهزة أندرويد




ستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام أندرويد الإصدار 11 أو أعلى، وأن تكون جزءًا من برنامج ويندوز الداخلي، وإصدار بيتا من تطبيق ربط الهاتف بنظام التشغيل ويندوز لجعل الميزة تعمل الآن. جميع قنوات ويندوز الداخلي الأربع تحصل على حق الوصول لاختبار هذا، بما في ذلك حلقة معاينة الإصدار - مما يشير إلى أنه لن يمر وقت طويل حتى يتمكن الجميع الذين يستخدمون ويندوز 11 من الوصول إلى هذه الميزة الجديدة.


يمكنك تمكين ميزة مستكشف الملفات هذه من خلال الانتقال إلى الإعدادات> البلوتوث والأجهزة> الأجهزة المحمولة وتحديد قسم إدارة الأجهزة للسماح لجهاز الكمبيوتر الشخصي بالاتصال بهاتف الأندرويد الخاص بك. سيتضمن الموجه مفتاحًا للوصول في مستكشف الملفات، إلى جانب الخيارات المعتادة للإشعارات والوصول إلى الكاميرا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق