اخر الاخبار

إكس تطرح طرقًا جديدة لاستخدام روبوت Grok

 

إكس تطرح طرقًا جديدة لاستخدام روبوت Grok


أطلقت منصة X بعض الطرق الجديدة لاستخدام روبوت الدردشة الخاص بها Grok AI، حيث أصبح تحليل الملف الشخصي متاحًا الآن للمشتركين المدفوعين في X Premium، بالإضافة إلى القدرة على سؤال Grok عن أي مصطلح أو عبارة عن طريق تمييزه في التطبيق.


عرضت X لأول مرة خيار تحليل الملف الشخصي في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يضيف خيارًا جديدًا يسمى "مزيد عن هذا الحساب" على شاشة الملف الشخصي.



إكس تطرح طرقًا جديدة لاستخدام روبوت Grok




إنه متاح فقط على سطح المكتب في الوقت الحالي، ومرة ​​أخرى، فهو متاح فقط للمشتركين في X Premium (كما هو الحال مع Grok بشكل عام).


لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم ذلك، سيؤدي النقر على الزر إلى تزويدك بموجز تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي للملف الشخصي، بما في ذلك وصف عام، ومدة نشاط الملف الشخصي، وعدد المتابعين، وما ينشره بانتظام.



إكس تطرح طرقًا جديدة لاستخدام روبوت Grok




حسنًا، أنا أميل إلى الاعتقاد بأن هذا لم يكتبه Grok، وأن فريق إيلون كان له يد في وضع ملخص الملف الشخصي الخاص به. لكنك تفهم الفكرة، فالعملية من المفترض أن تساعدك على فهم أفضل لمن يدير كل حساب، وما ينشرونه، من خلال ملخص بسيط.


قد يساعدك ذلك في اتخاذ قرار بشأن متابعة ملف شخصي أم لا، بينما يمكن أن يساعدك السياق الإضافي أيضًا في اكتشاف حسابات الروبوتات أو الغوغاء.


على سبيل المثال، إذا تلقيت ردًا عدوانيًا على منشورك، وتوجهت إلى ذلك الملف الشخصي ونقررت للحصول على ملخص Grok، فقد تكتشف أن الحساب نشط فقط لبضعة أسابيع، وبالتالي، قد لا يستحق وقتك في الرد. يمكن أن يكشف أيضًا عن ميول سياسية وتحيزات محتملة أخرى قد تساعد في تفسير ردهم من خلال سياق إضافي.


هناك بعض الطرق التي يمكن أن يكون هذا مفيدًا إلى حد ما، على الرغم من أنني ما زلت أنتظر حالة استخدام قاتلة للذكاء الاصطناعي في تطبيقات التواصل الاجتماعي. على الرغم من أنه قد يكون من المفيد رؤية ما يقوله Grok عن ملف تعريف معين، إلا أنه يبدو في الغالب شيئًا ذا قيمة جديدة، سيختفي بسرعة كبيرة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين في X Premium الآن تمييز أي نص في التدفق، ثم سؤال Grok عنه للحصول على شرح قائم على الذكاء الاصطناعي لهذا المصطلح أو الجملة.


لذلك، باختصار، إذا كنت أحد المليون شخص تقريبًا الذين يدفعون لاستخدام X، فلديك الآن طريقتان جديدتان لطرح الأسئلة على الذكاء الاصطناعي الخاص بـ X، والذي تم إنشاؤه بناءً على منشورات وبيانات X.


روبوت Grok متاح لجميع مشتركي X Premium و Premium + (غير متوفر في الحزمة "الأساسية").


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق