اخر الاخبار

إكس تطور زر عدم الإعجاب للتصويت السلبي على الردود

 

إكس تطور زر عدم الإعجاب للتصويت السلبي على الردود


شركة إيلون ماسك التي تعرف سابقًا باسم تويتر، والتي أعيد تسميتها مؤخرًا إلى "إكس"، تواصل تطوير ميزة التصويت السلبي التي من المقرر أن تستخدم لتحسين ترتيب الردود. على الرغم من أن الشركة لم تعلن رسميًا عن خططها بعد، إلا أن الاكتشافات الأخيرة تشير إلى أن ميزة التصويت السلبي قد تشبه زر "عدم الإعجاب" بدلاً من أيقونة التصويت السلبي بأسلوب ريديت. وجدت مراجع في كود تطبيق إكس لأجهزة آي أو إس الآن زرًا يظهر كأيقونة قلب مكسور بجانب زر "إعجاب" المصنوع من قلب في إكس، بالإضافة إلى مراجع مباشرة لميزة "التصويت السلبي".


كانت تويتر، قبل أن تصبح إكس، قد أجرت تجربة لميزة التصويت السلبي في عام 2021، قبل عملية الاستحواذ على إيلون ماسك. في ذلك الوقت من التجربة الأصلية، كانت تويتر تختبر كلاً من أزرار التصويت الإيجابي والسلبي عبر جميع المنشورات. وتشير الاختبارات الأخيرة إلى أن إكس تفكر فقط في السماح بالتصويتات السلبية على الردود، للمساعدة في عرض الردود الأفضل في أعلى الخيط الطويل بينما تحرك الردود الأقل إعجابًا إلى أسفل الخيط. قد يمنع ذلك المستخدمين من نشر محتوى مصمم خصيصًا لغضب الناس ومحاولة توليد عدم الإعجاب كشكل من أشكال المشاركة.


في وقت سابق من هذا الشهر، وجد مهندس العكس آرون بيريس، @aaronp613 على إكس، مراجع في تطبيق إكس لأجهزة آي أو إس تشير إلى ميزة التصويت السلبي التي بدت وكأنها قيد التطوير. وجد الآن ملفات صور إضافية في تطبيق آي أو إس تشير إلى أن الزر قد يتم تصميمه كقلب مكسور بالإضافة إلى مراجع أكثر مباشرة للميزة نفسها.



إكس تطور زر عدم الإعجاب للتصويت السلبي على الردود




في لقطات شاشة مشاركة على إكس، وجد بيريس أن تطبيق إكس يتضمن الآن العديد من المراجع المضافة حديثًا لوظيفة "التصويت السلبي" بالإضافة إلى سلاسل نصية تطلب من المستخدم اتخاذ إجراء وتأكيد تصويته السلبي. على سبيل المثال، يقرأ واحد "هل تريد تصويت سلبي على هذا المنشور؟"، بينما يطلب آخر ببساطة "تصويت سلبي على هذا المنشور".


بالنظر إلى الصياغة - التي تشير إلى "المنشورات" وليس فقط "الردود" - ليس من الواضح إذا كانت إكس تفكر الآن في إحضار ميزة التصويت السلبي لجميع المنشورات على المنصة أو فقط الردود.


شارك أيضًا مستخدم آخر، @P4mui على إكس، مقاطع فيديو لزر عدم الإعجاب في العمل، بما في ذلك واحد حيث طلب منهم عدم إعجابهم بردهم على المنشور. لاحظ المستخدم، الذي قام بتمكين زر عدم الإعجاب باستخدام علامة ميزة، أن الزر كان متاحًا فقط على الردود في الوقت الحالي، لكنهم لم يكونوا متأكدين مما إذا كان ذلك سيتغير لاحقًا.



إكس تطور زر عدم الإعجاب للتصويت السلبي على الردود




كما تم الإبلاغ عن رؤية زر عدم الإعجاب على حساب موظف في إكس قام بمشاركة فيديو توضيحي لطريقة جديدة لتوسيع الردود. تم حذف هذا المنشور بسرعة وإعادة نشره بدون ظهور زر عدم الإعجاب.


بالنظر إلى عدد متزايد من الرؤيات، يبدو من المحتمل أن المزيد من الاختبارات العامة لزر عدم الإعجاب قيد التنفيذ.


هذا ليس التغيير الوحيد الذي أجرته إكس على نظام "الإعجابات" تحت إدارة ماسك. مؤخرًا، بدأت إكس في إخفاء الإعجابات من العرض العام، مما يسمح للناس، كما قال ماسك، بالإعجاب بمحتوى "أكثر حدة" وحماية صورهم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق