اخر الاخبار

منصة إكس تعمل على ميزة جديدة لمكافحة البريد المزعج: حظر الروابط في الردود

 

منصة إكس تعمل على ميزة جديدة لمكافحة البريد المزعج: حظر الروابط في الردود


وفقًا لنما عوجي، وهو باحث مستقل في التطبيقات سبق وأن كشف عن العديد من ميزات منصة إكس غير المعلنة سابقًا، فإن المنصة التي كانت تُعرف سابقًا باسم تويتر تعمل على تطوير القدرة على تعطيل الروابط في الردود. واستنادًا إلى الصورة التي نشرها عوجي، سيُمكن للمستخدمين تحديد خانة اختيار لهذا الخيار في حال عدم رغبتهم في أن يرد الآخرون بروابط على منشوراتهم.




منصة إكس تعمل على ميزة جديدة لمكافحة البريد المزعج: حظر الروابط في الردود




أكد كريستوفر ستانلي، مدير الهندسة الأمنية الكبير في منصة إكس، وجود الميزة في رد على منشور يتحدث عنها. حيث كتب ستانلي في رده: "فريقي من قام ببناء هذه الميزة".


بالإضافة إلى صد البريد المزعج الآلي، يمكن أن تمنع هذه الميزة أيضًا المستخدمين الحقيقيين من الترويج لمواقعهم الإلكترونية في مشاركات الآخرين. ومع ذلك، يمكن أن تمنع المستخدمين أيضًا من نشر روابط إلى مصادر شرعية في حال كانوا يحاولون دحض المعلومات المضللة ومنع انتشار الأخبار الزائفة.


هذا ليس الاكتشاف الوحيد الذي قام به عوجي حيث سبق وأن كشف عن قيام منصة إكس بتجربة عملة داخل التطبيق تهدف إلى مساعدة صانعي المحتوى على كسب المال من المنصة. كما وجد بعد عدة أشهر من عمليات انتحال الهوية المتفشية على الموقع، أن منصة إكس تعمل على ميزات جديدة للتحقق من الهوية. واكتشف أيضًا أن الشركة تتطلع إلى منافسة موقع LinkedIn من خلال تقديم قوائم وظائف للمنظمات التي تم التحقق منها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق