اخر الاخبار

تكشف إكس عن حادث أمني أدى إلى جعل إعجاباتك 'الخاصة' عامة

 

تكشف إكس عن حادث أمني أدى إلى جعل إعجاباتك 'الخاصة' عامة


إكس، المنصة الاجتماعية التي أسسها إيلون ماسك والمعروفة سابقًا باسم تويتر، أدخلت مؤخرًا تغييرًا جعل الإعجابات خاصة، بحيث لا يستطيع سوى صاحب الحساب رؤية المنشورات التي أعجب بها. ومع ذلك، كشف حادث أمني حديث عن إمكانية رؤية الآخرين لهذه الإعجابات الخاصة.


في رسالة إلكترونية اطّلع عليها موقع 9to5Mac، اعترفت المنصة بأن الحادث وقع في يونيو 2024، بعد فترة وجيزة من تطبيق التغيير الذي جعل الإعجابات خاصة. وفقًا لـ إكس، لا تزال هناك طريقة يمكن للآخرين من خلالها الاطلاع على الإعجابات الخاصة.


تقول الشركة في البريد الإلكتروني: "تلقى فريق إكس معلومات تفيد بأن بعض الإعجابات ربما بقيت متاحة للجميع. لقد تواصلنا معك لأن حسابك على إكس قد يكون تأثر بهذا الحادث الأمني".


في السابق، كان بإمكان أي شخص رؤية قائمة بجميع المنشورات التي أعجب بها حساب إكس عام. تقول المنصة إنها جعلت الإعجابات خاصة لأن هذا كان "يشجع سلوكًا غير مرغوب فيه" بين بعض المستخدمين.


تقول الشركة إنها اتخذت بالفعل خطوات لضمان بقاء الإعجابات خاصة. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من التغيير، فإن عدد الإعجابات لا يزال ظاهرًا للجميع.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق