اخر الاخبار

يظهر Xiaomi MIX Flip على Geekbench مع Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت

 

يظهر Xiaomi MIX Flip على Geekbench مع Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت


تستعد شركة شاومي لإطلاق ثلاثة أجهزة جديدة في أرضها الأم، الصين، هذا الشهر، ومن المتوقع أيضًا أن تكشف عن أول هاتف قابل للطي في تاريخها. لقد تم تسريب الكثير من التفاصيل حول هذا الجهاز في الماضي، وقد ظهر مؤخرًا على موقع التوثيق NCC. والآن، ظهر الجهاز نفسه على منصة Geekbench التي تقيم الأداء، مكشفةً بذلك عن بعض التفاصيل الهامة حول الأجهزة الأساسية.


يظهر هاتف Xiaomi MIX Flip برقم موديل 2405CPX3DC، ويشير إلى وجود لوحة معالجة باسم رمزي "ruyi"، وتتألف من نوى تعمل بسرعة 2.27 جيجاهرتز وأخرى بسرعة 2.96 جيجاهرتز. هناك أيضًا ثلاثة نوى تعمل بسرعة 3.15 جيجاهرتز ونواة رئيسية بسرعة 3.30 جيجاهرتز. وفقًا لقاعدة البيانات، سيأتي الجهاز مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مضمنة، ويمكننا توقع وجود خيارات أكثر عند الإصدار.



يظهر Xiaomi MIX Flip على Geekbench مع Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت




حصل هاتف Xiaomi MIX Flip على نتائج 2,087 و6,282 نقطة في اختبارات Geekbench الفردية والمتعددة النواة على التوالي. إلا أن قائمة المعالجة لم تكشف عن تفاصيل إضافية.


وفقًا لـ NCC، سيأتي هاتف Xiaomi MIX Flip مع مستشعرين للكاميرا مكدسين رأسيًا بالقرب من شاشة الغطاء في الجزء الخلفي من الهاتف. من المفترض أن يتم دعم الجهاز بوحدتي بطارية بسعة 1,145 + 3,595 مللي أمبير بالساعة مع دعم للشحن السريع بقوة 67 واط.


 تشير الإشاعات إلى أن MIX Flip سيتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب وحدة تليفزيونية بدقة 60 ميجابكسل وتقنية Leica لتعزيز جودة التصوير. من المقرر أن يكون متاحًا بالألوان البيضاء والبنفسجية والسوداء. ومن المتوقع أن تأتي الطراز الأعلى في السعر بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين.


يمكننا توقع أن تشارك شاومي المزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة، بما في ذلك تاريخ الإطلاق الرسمي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق