اخر الاخبار

شاومي تُطلق سماعات Buds 5 اللاسلكية مع إلغاء الضوضاء النشط وصوت غامر

 

شاومي تُطلق سماعات Buds 5 اللاسلكية مع إلغاء الضوضاء النشط وصوت غامر


إلى جانب أجهزتها القابلة للطي الجديدة والهاتف الذكي والساعة الذكية، أطلقت شاومي أيضًا سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi Buds 5. يُرجى عدم الخلط بينها وبين Redmi Buds 5 المتوفرة في الأسواق العالمية. تأتي Xiaomi Buds 5 كخليفة لـ Buds 4 التي ظهرت لأول مرة في عام 2022. تابع القراءة لتعرف على ما تقدمه هذه السماعات.


تصميم أنيق وراحة تامة

تتميز Xiaomi Buds 5 بتصميم ثنائي اللون مع ساق لامع وجزء سدادات الأذن بملمس غير لامع. تمنح مظهرًا وشعورًا متميزين. سماعات الأذن اللاسلكية هذه خفيفة الوزن حيث تزن 4.2 جرام فقط. وهي مصممة لتناسب انحناءة الأذن البشرية بشكل مريح. كما تتميز السماعات بشهادة IP54 لمقاومة الغبار والماء. تأتي Buds 5 مع عناصر تحكم ذكية لأداء وظائف مختلفة. يمكنها أيضًا إنشاء ملخصات للمحتوى بنقرة واحدة.


تجربة صوتية غامرة

في قسم الصوت، تم تجهيز Xiaomi Buds 5 بمضخمات صوت مقاس 11 مم. تتوفر تقنية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) لإخفاء الضوضاء المحيطة وثلاثة ميكروفونات مدمجة في كل سماعة مع إلغاء ضوضاء AI يوفر جودة صوت واضحة للغاية عند إجراء المكالمات. تتميز سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية Qualcomm aptX Lossless التي توفر الصوت بجودة أصلية بدون ضغط. كما تعاونت شاومي مع فريق Harman's Golden Ear لتوفير تجربة صوتية مميزة مع تأثيرات صوتية متنوعة. كما توفر سماعات الأذن تجربة صوت محيطي (Spatial Sound) وتدعم تقنية Dolby Atmos من خلال هاتف Xiaomi متوافق متصل.


عمر بطارية طويل

تعمل Xiaomi Buds 5 ببطارية بقوة 480 مللي أمبير، مع بطارية 35 مللي أمبير في كل سماعة. يُزعم أنها توفر 6.5 ساعة من الاستخدام مع امتداد البطارية إلى 39 ساعة. يمكن توصيل سماعات الأذن اللاسلكية بسرعة عند فتح علبة الشحن. يمكنها الاتصال بجهازين في وقت واحد.


سعر وتوفر

يبلغ Xiaomi Buds 5 بسعر 699 يوان صيني (حوالي دولار أمريكي). تتوفر باللونين الأسود (Moon Shadow Black) والأبيض (Snow Mountain) والذهبي (Titanium Gold).


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق