اخر الاخبار

تقوم شاومي باختبار زر تبديل واحد لتعطيل الإعلانات على مستوى النظام في HyperOS

 

شاومي تخطط لإتاحة تعطيل الإعلانات في أجهزتها


إحدى أكبر العيوب التي تواجه هواتف شركة شاومي على مر السنين هي انتشار الإعلانات الداخلية في النظام. لقد حسنت الشركة الوضع قليلاً مقارنة بالسنوات السابقة، لكنه لا يزال مؤرقًا للمستخدمين عند محاولة تعطيلها بشكل كامل. لحسن الحظ، يبدو أن الشركة تعمل على حل لهذه المشكلة.


اكتشفت مواقع SmartPrix والمُسرّب Yogesh Brar أن شاومي تعمل على زر تبديل واحد لتعطيل الإعلانات الداخلية في سطح المكتب HyperOS الخاص بها. نشرت الموقع GIF تُظهر زر "الإعلانات في التطبيقات النظامية"، والذي يمكن الوصول إليه من خلال قائمة الإعدادات. يمكنك الاطلاع على لقطة شاشة أدناه.









إذا تم تأكيد ذلك، فسيكون هذا تحسنًا كبيرًا عن الطريقة الحالية. يحتاج مالكو هواتف شاومي الذين يرغبون في إيقاف الإعلانات حاليًا إلى تعطيل تطبيق MSA ثم زيارة قائمة الإعدادات في كل تطبيق نظامي رئيسي. وهذا يجعل العملية برمتها مملة وتستغرق وقتا طويلا. والأهم من ذلك، ليس الجميع على علم بالخطوات.


أكد الموقع أن الزر كان متاحًا على هاتف Xiaomi 13 Pro يعمل بنسخة تجريبية من HyperOS. تشير Smartprix إلى أن شاومي تستمع إلى تعليقات العملاء وتختبر زر تبديل واحد لتعطيل جميع الإعلانات على مستوى النظام.


قد يكون هذا هو السبب وراء قيام شاومي باختبار تبديل واحد جديد على مستوى النظام لتعطيل الإعلانات. يؤدي ذلك إلى تبسيط العملية برمتها وسيتمتع المستخدمون أيضًا بتحكم أفضل. بالنسبة لشركة شاومي، يمكنها الاستمرار في تحقيق الإيرادات من المستخدمين الذين يرغبون في إبقاء خيار الإعلانات معطلاً.


والجدير بالذكر أن التقرير لا يذكر أي جدول زمني للطرح ويشير أيضًا إلى أنه من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان زر التبديل قد تمت إضافته بشكل دائم أو تم اختباره فقط لفترة محدودة في مناطق محددة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق