اخر الاخبار

شاومي تكشف عن سيارتها الكهربائية SU7 Ultra

 

شاومي تكشف عن سيارتها الكهربائية SU7 Ultra


كشفت شاومي الستار عن النسخة الأحدث والأقوى من سيارتها الكهربائية SU7 - وهي SU7 Ultra. صُمم هذا الطراز بأداء فائق وسيطرة حاسمة على الحلبة، حيث تضع SU7 Ultra نصب عينيها تحطيم أرقام قياسات اللفات. ستتضمن السيارة شحنًا فائق السرعة ونظام فرامل مُحسّن للحلبات.


تتميز SU7 Ultra بمواصفات جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. وتطلق محركاتها الكهربائية Xiaomi V8s قوة مجتمعة تبلغ 1548 حصانًا، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 1.97 ثانية فقط وتحقق سرعة قصوى تتجاوز 350 كم/ساعة.


تُغذي هذه الوحش بطارية CATL Kirin II الأولى من نوعها في العالم، والتي تم تصميمها للشحن الفائق السرعة وتوفير طاقة استثنائية. تتميز SU7 Ultra أيضًا بنظام فرامل مُحسّن للحلبات قادر على إيقاف السيارة تمامًا من 100 كيلومتر في الساعة في غضون 25 مترًا فقط.


عملت شاومي على تخفيف وزن سيارة SU7 Ultra من خلال إدراج مواد ألياف الكربون على نطاق واسع في جميع أنحاء السيارة. يؤدي هذا التخفيض الكبير في الوزن إلى جعل الوزن الإجمالي للسيارة 1900 كيلوجرام وهو أمر ملحوظ. يركز التصميم الديناميكي الهوائي لسيارة SU7 Ultra على توليد القوة الضاغطة، حيث يصل إلى مستوى يتجاوز حتى وزن السيارة نفسه.


ومن خلال هذه القدرات الهائلة، تخطط شركة Xiaomi لتحدي أوقات اللفات التي حددتها السيارات غير المنتجة بكميات كبيرة في أكتوبر 2024. وقد وضعت نصب أعينها مستوى أعلى لعام 2025، بهدف التغلب على قائمة أوقات اللفات للسيارات ذات الإنتاج الضخم في نوربورغرينغ.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق