اخر الاخبار

شاومي تكشف عن سوارها الذكي Smart Band 9

 

شاومي تكشف عن سوارها الذكي Smart Band 9


بعد بعض التشويقات والعديد من التسريبات ، أعلنت شركة شاومي رسميًا عن Smart Band 9 كجزء من خطاب الرئيس التنفيذي لي جون السنوي. كما هو الحال مع خط أجهزة تتبع اللياقة البدنية للشركة ، فإن الترقيات ضئيلة. في العام الماضي ، قامت شاومي بخلط آلية الحزام وإدخال "وضع الحصى" لتتبع الجري المتقدم ، ولكن هذه المرة كانت التحديثات أقل ابتكارًا قليلاً.


عمر البطارية هو الاختلاف الرئيسي بين هذا الإصدار الأحدث - والذي سيتم عرضه للبيع في البداية في الصين مقابل 249 ين يوان صيني (حوالي 25 جنيه إسترليني / 35 دولارًا أمريكيًا) - حيث أعلنت شاومي عن قفزة من 16 يومًا في "الاستخدام النموذجي" إلى 21 يومًا.


يبدو أيضًا أن دقة المستشعر قد تلقت دفعة مماثلة. على المسرح ، أعلنت شاومي أن أداء مراقبة معدل ضربات القلب سيزيد بنسبة 16٪ ، بينما تم تحسين تتبع النوم وتحليل المراحل أيضًا بنسبة 7.9٪.


بالنظر إلى دقة هذه البيانات التي تعد واحدة من أهم مشكلاتنا عند اختبار Smart Band 8 ، يسعدنا أن نرى شاومي تعالج هذه المشكلة. ومع ذلك ، فإن الترقيات تمتد حتى الآن فقط. لا تزال الرغبات الأخرى التي لدينا لسوار Smart Band 9 - مثل GPS - مخصصة لسلسلة Smart Band Pro الأغلى ثمنا.


في الوقت نفسه ، يبدو أن آليات التصميم لم تتغير نسبيًا - ربما يكون ذلك متوقعًا بالنظر إلى التغيير الشامل الموجود في إصدار العام الماضي.


التغيير الرئيسي الوحيد هنا هو الألوان الجديدة للغطاء المعدني. بدلاً من اللمعان الأسود الوحيد ، أعلنت شاومي أن المشترين يمكنهم الآن الاختيار بين الوردي والأزرق والفضي والأسود.


هناك أيضًا إصدار خاص من السيراميك - يظهر أعلاه ومتوفر مقابل 349 ين يوان صيني - بينما تعرض شاومي أيضًا مجموعة جديدة من الأشرطة المعدنية والجلدية ، بالإضافة إلى تصميمات قلادة جديدة لوضع الحصى.


كما هو الحال دائمًا ، من غير الواضح متى سيتم الإعلان عن الإصدار العالمي من Smart Band 9 ، لكننا سنظل نتحلى باليقظة بشأن ذلك - نتوقع إطلاقًا وسعرًا مشابهين للوصول في أكتوبر من العام الماضي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق