اخر الاخبار

شاومي تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد MIX Flip

 

شاومي تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد MIX Flip


إلى جانب هاتفها القابل للطي الأحدث MIX Fold 4، أعلنت شاومي أيضًا عن هاتفها القابل للطي الأول على شكل صدفة MIX Flip في الصين. في هذا الخبر سنتعرف على المواصفات الكاملة والاسعار للهاتف القابل للطي الجديد من شاومي.


شاشة مذهلة من الداخل والخارج

يتميز MIX Flip بشاشة LTPO كبيرة بحجم 6.86 بوصة وبدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز، مع سطوع ذروة يبلغ 3000 شمعة. كما يتميز أيضًا بتخفيض PWM بمعدل 2160 هرتز وتخفيض DC للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. الشاشة تدعم تقنيتي HDR10+ و Dolby Vision لتوفير ألوان وتباين استثنائيين. علاوة على ذلك، فهي محمية بطبقة حماية زجاج UTG المتينة.


ولم تنسى شاومي الشاشة الخارجية، فقد أضافت شاشة عرض خارجية بمقاس 4 بوصة تتمتع بنفس مواصفات الشاشة الرئيسية تقريبًا بما في ذلك معدل التحديث 120 هرتز وذروة سطوع تصل إلى 3000 شمعة، كما أنها تدعم تقنيتي HDR10+ و Dolby Vision. حرصت شاومي على حماية هذه الشاشة أيضًا باستخدام زجاج Xiaomi Shield Glass المقاوم للخدش.


تصميم متين وموثوق

يتميز الهاتف بمفصلة مدمجة ثنائية الاتجاه تستخدم نفس المواد عالية القوة الموجودة في MIX Fold 4.  وتزعم شاومي أن المفصلة يمكنها تحمل 500,000 عملية طي وفتح، وهو ما يضمن لك هاتفًا يدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، حصلت المفصلة على شهادة موثوقية الطي من SGS.


قوة أداء لا تُضاهى

يعمل MIX Flip بمعالج ثماني النواة Snapdragon 8 Gen 3 بتردد 3.3 جيجاهرتز مع معالج رسومات Adreno 750، وهو من أحدث وأقوى المعالجات في السوق. ويأتي بثلاثة إصدارات مختلفة من الذاكرة والتخزين: 12GB+256GB، 12GB+512GB، و 16GB+1TB.  كما يتميز الهاتف بذاكرة RAM من نوع LPPDDR5X ومساحة تخزين UFS 4.0 التي تُعد الأسرع حاليًا.



شاومي تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد MIX Flip




نظام تشغيل حديث وكاميرا احترافية

يعمل الهاتف على نظام تشغيل HyperOS المستند على Android 14، والذي يضمن لك تجربة مستخدم سلسة وحديثة.


أما بالنسبة للكاميرا، فهو يضم إعداد كاميرا خلفية يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Light Fusion 800 وميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) بالإضافة إلى كاميرا تليفوتو 50 ميجابكسل من OmniVision OV60A40 مع تقريب 2x والتي يمكنها أيضًا التقاط صور ماكرو.  بإمكان MIX Flip تصوير مقاطع فيديو مذهلة بدقة تصل إلى 8K. ولا ننسى الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية رائعة.


ولتعزيز قدرات التصوير، زودت شاومي الهاتف بمنصة التصوير الحسابي الكبيرة Xiaomi AISP التي تدعم سيناريوهات التصوير المتقدمة بقوة معالجة تصل إلى 60 TOPS.



شاومي تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد MIX Flip




مميزات أخرى وإمكانيات اتصال واسعة

يحتوي MIX Flip أيضًا على مستشعر بصمة جانبي ومستشعر للضوء تحت الأحمر. وللصوت، فهو مزود بمكبرات صوت ستيريو ودعم لصوت Hi-Res للاستمتاع بتجربة صوتية غامرة.


أما بالنسبة للاتصال، فهو يدعم شبكات الجيل الخامس SA/NSA، وشبكات الجيل الرابع المزدوجة VoLTE، و Wi-Fi 6E 802.11 ax، و Bluetooth 5.4، و GPS، و Galileo، و GLONASS، و QZSS، و NavIC، و USB Type-C 2 Gen 1، و NFC.



بطارية تدوم طويلاً مع شحن سريع

زوّدت شاومي هاتف MIX Flip ببطارية ليثيوم بوليمر سيليكون سعة 4780 مللي أمبير، وهي سعة كبيرة تكفي للاستخدام اليومي المكثف. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 67 وات، مما يتيح لك إعادة شحن البطارية بسرعة كبيرة.


وبحسب شاومي، يمكن للبطارية الحفاظ على 80٪ على الأقل من سعتها بعد 1600 دورة شحن، مما يعني أنك ستتمكن من الاستمتاع بأداء الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة إلى استبدال البطارية.


الأسعار والتوافر

يتوفر هاتف MIX Flip بثلاثة إصدارات مختلفة:


12GB+256GB: بسعر 5999 يوان (حوالي 840 دولارًا أمريكيًا)

12GB+512GB: بسعر 6499 يوان (حوالي 910 دولارًا أمريكيًا)

16GB+1TB: بسعر 7299 يوان (حوالي 1020 دولارًا أمريكيًا)


يتوفر الهاتف حاليًا في الصين فقط، وسيتم طرحه للبيع ابتداءً من 23 يوليو 2024. لم تعلن شاومي بعد عن خططها لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق