اخر الاخبار

شاومي تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Watch S4 Sport

 

شاومي تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Watch S4 Sport


كشفت شاومي عن ساعتها الذكية Watch S4 Sport خلال حدث إطلاق المنتجات السنوي الذي يقدمه لي جون، رئيس الشركة. تتميز هذه الساعة بدعمها لإجراء اختبارات احترافية لتحديد عتبة اللاك تتات (Lactate Threshold). من خلال هذا الاختبار، يمكن للمستخدم مراقبة ذروة قوة التحمل الهوائي لديه، مما يساعد على تحسين مستوى التحمل بشكل فعال وفقًا لمعدل ضربات القلب والسرعة التي يتم تدريبها عليها. ويتم دعم هذه الميزة بخوارزمية رياضية مقدمة من شركة Suunto المتخصصة بصناعة الساعات.


بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة الجديدة مزودة بميزة خاصة بالملاحة أثناء الركض أو المشي، والتي تدعم تتبع مسار العودة، والعودة في خط مستقيم، وتنبيهات الانحراف عن المسار. يوضح الملصق الرسمي أن ساعة Xiaomi Watch S4 Sport تأتي بميناء دائري ومتوفرة باللونين الأسود والبرتقالي. كما يظهر بوضوح التاج الدوار على الجانب الأيمن من الهيكل. تهدف هذه الساعة إلى أن تكون ساعة ذكية احترافية لمستخدمي الرياضة.



شاومي تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Watch S4 Sport




تعتبر ساعة Watch S4 Sport ساعة ذكية فاخرة تأتي بسعر 2000 يوان صيني (أي ما يعادل 275 دولارًا أمريكيًا أو 250 يورو). تتميز الساعة بهيكل من التيتانيوم وزجاج من الياقوت. يمكن للمستخدمين الاختيار بين أربعة أحزمة: فلورويلستومر، سيليكون، مضفر، وتيتانيوم ميلانيزي. كما أن مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر نسبة الأكسجين في الدم الموجودان في الخلف محميان أيضًا بزجاج الياقوت. وفقًا للشركة، تصل دقة المستشعر إلى 97.2%.


حصلت ساعة Watch S4 Sport على شهادة الغوص EN13319، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الغوص حتى عمق 40 مترًا (130 قدمًا) باستخدام هذه الساعة. كما تتيح الساعة للمستخدمين الحصول على خرائط دون اتصال بالإنترنت (بفضل بطاقة eSIM) مما يسمح لهم بمغادرة هواتفهم في المنزل. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن دعم NFC يتيح لها العمل كمفتاح سيارة.


تتميز الشاشة بحجم 1.43 بوصة وهي من نوع OLED مع ذروة سطوع تبلغ 2200 شمعة، مما يجعلها مناسبة للقراءة في الهواء الطلق. تحتوي الساعة على بطارية كبيرة بسعة 586 مللي أمبير، والتي يُعلن عنها بأنها توفر عمر بطارية يصل إلى 15 يومًا. للمقارنة، تأتي ساعة Watch S3 ببطارية بسعة 486 مللي أمبير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق