اخر الاخبار

يمكنك استخدام خاتم جالاكسي مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

 

يمكنك استخدام خاتم جالاكسي مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد


أطلقت سامسونج خاتم جالاكسي في ثاني حدث Unpacked لهذا العام الذي أقيم في 10 يوليو. من أفضل الأمور المتعلقة بخاتم جالاكسي أنه يعمل بدون اشتراك. وهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى دفع ثمن المنتج واستخدام جميع ميزاته مدى الحياة مجانًا.


كان هناك الكثير من اللبس حول توافقية خاتم جالاكسي وما إذا كان يعمل مع جهاز غير تابع لشركة سامسونج أم لا. لحسن الحظ، قام يوتوبر يُدعى M.Brandon Lee (ThisIsTechToday) باختباره وأكد أن خاتم جالاكسي يعمل مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد، دون أي مشكلة.


كل ما يحتاجه مالكو أجهزة أندرويد بخلاف أجهزة سامسونج جالاكسي هو تثبيت تطبيق Galaxy Wearable من متجر Google Play ومتابعة عملية ربط جهاز Galaxy Ring بهاتف أندرويد الخاص بهم. هذه أخبار رائعة بالنسبة لأولئك الذين يفكرون بشراء جهاز Galaxy Ring ولكنهم يستخدمون هاتف ذكي من علامة تجارية أخرى.


ومع ذلك، هناك تحذير مرتبط باستخدام خاتم Galaxy Ring مع أجهزة بخلاف أجهزة سامسونج جالاكسي. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الميزات قد لا تكون متوفرة على الهواتف التي لا تحمل علامة سامسونج. وأضاف صاحب قناة اليوتيوب أن ميزات مثل "البحث عن الخاتم"، و"معدل الطاقة"، و"نصائح العافية"، وميزات Galaxy AI تقتصر على هواتف Samsung Galaxy.


تأتي مطالبة صاحب قناة اليوتيوب بعد منشور غرفة أخبار سامسونج، حيث ذكر موقع الشركة على الإنترنت أن "يجب إقران Galaxy Ring بهاتف ذكي Samsung Galaxy". ومع ذلك، يبدو أنه بعد أن أوضح الفيديو أن Galaxy Ring يعمل مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد، قامت سامسونج بتحديث موقع الويب بعبارة "أجهزة أندرويد".


يتوفر Galaxy Ring بمقاسات مختلفة، ويمكنك الاستفادة من مجموعة تحديد مقاس Galaxy Ring للحصول على مقاس مثالي لإصبعك. وفي الآونة الأخيرة، ظهرت براءة اختراع جديدة لشركة سامسونج على الإنترنت، يُشاع أنها خاصة بجهاز Galaxy Ring 2. يتميز بتصميم مختلف ويحتوي على طبقة خارجية مربعة، والتي قد تتضمن شاشة لعرض المقاييس الصحية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق