اخر الاخبار

يوتيوب تحدث أداة مسح الأغنية لإزالة الموسيقى المحمية

 

يوتيوب تحدث أداة مسح الأغنية لإزالة الموسيقى المحمية


في 4 يوليو، أطلقت يوتيوب أداة ممحاة محدثة للمنشئين تمكنهم من إزالة أي موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر من مقاطع الفيديو بسهولة دون التأثير على أي صوت آخر مثل الحوار أو المؤثرات الصوتية.


أعلن نيال موهان، الرئيس التنفيذي لـ يوتيوب، عن الأداة على X وقال: "خبر سار، يا منشئين: أداة الممحاة المحدثة تساعدكم على إزالة الموسيقى المطالب بحقوق النشر من فيديوكم (مع ترك بقية الصوت سليمًا)."


في الفيديو، أشارت الشركة إلى أنها كانت تختبر أداة الممحاة لبعض الوقت، لكنها لم تكن دقيقة في إزالة الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر. وأشارت إلى أن الأداة الجديدة تستخدم خوارزمية تعتمد على الذكاء الاصطناعي للكشف وإزالة هذه الموسيقى بدون التأثير على الصوت الآخر في المقطع.







في صفحة الدعم الخاصة بها، تحذر يوتيوب من أنه في بعض الأحيان، قد يفشل الخوارزمية في إزالة الموسيقى فقط.


"قد لا تعمل هذه التحرير إذا كانت الموسيقى صعبة الإزالة. إذا لم تنجح هذه الأداة في إزالة المطالبة على الفيديو، يمكنك تجربة خيارات تحرير أخرى، مثل كتم جميع الأصوات في الأجزاء المطالب بها أو قص الأجزاء المطالب بها"، قالت الشركة.


بدلاً من ذلك، يمكن للمنشئين اختيار "كتم جميع الأصوات في الأجزاء المطالب بها" لكتم أجزاء من الفيديو التي قد تحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. بمجرد تحرير المنشئ بنجاح للفيديو، تزيل يوتيوب مطالبة معرف المحتوى - نظام الشركة لتحديد استخدام المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر في مقاطع مختلفة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق