اخر الاخبار

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هواتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 قبل حدث Unpacked

 

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هواتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 قبل حدث Unpacked


وفقًا لصفحات المنتج التي تم تسريبها من قبل إيفان بلاس على Substack، سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 بكاميرا خلفية 50 ميجابيكسل لأول مرة، وبطارية أكبر من أي من سلفه، ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي. يُعرف بلاس بأن لديه سجلًا جيدًا في تسريب معلومات دقيقة عن الأجهزة التي لم يتم إطلاقها بعد. هذه المرة، حصل إيفان بلاس على نسخ من صفحات المنتج لهواتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 قبل حدث Unpacked الذي سيقام في 10 يوليو، على الرغم من أن التفاصيل ليست مؤكدة تمامًا حتى يعلن عنها سامسونج نفسها.


سابقًا، كانت طرازات Galaxy Z Flip تحتوي فقط على كاميرات خلفية 12 ميجابيكسل، لذا فإن الكاميرا الواسعة 50 ميجابيكسل للـFlip 6 (مقترنة بكاميرا فائقة الواسعة 12 ميجابيكسل) تمثل ترقية كبيرة. على عكس الإصدارات السابقة المجهزة ببطاريات 3700 مللي أمبير، سيحتوي الطراز القادم على بطارية 4000 مللي أمبير يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة من تصفح الإنترنت عبر WiFi، وما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو، وما يصل إلى 68 ساعة من تشغيل الموسيقى. وفي الوقت نفسه، تبقى أبعاد الشاشة لكل من الشاشة الرئيسية والشاشة الخارجية مماثلة للـZ Flip 5.


ربما تكون إحدى أكثر أدوات الهاتف الذكية المثيرة للاهتمام هي وظيفة المترجم الشخصي التي يمكنها عرض الترجمات على كلا الشاشتين. بهذه الطريقة، إذا كنت تعتمد على الميزة للتحدث مع شخص ما، يمكنهم قراءة ما تقوله بلغتهم على الشاشة الخارجية. يمكن أن تكون هذه الأداة لا تقدر بثمن للسفر، إذا كانت على الأقل دقيقة بشكل معقول. عندما يكون الهاتف مطويًا، ستوفر ميزة Chat Assist طريقة للكتابة من الشاشة الأمامية من خلال تقديم مجموعة من الردود المقترحة. ستتوفر أيضًا ميزة Google's Circle to Search على الجهاز.


لم تقدم سامسونج ترقيات وتغييرات رئيسية لهاتف Galaxy Z Fold 6، ولكن الطراز الجديد سيأتي بشاشة أمامية أكبر قليلاً، بناءً على صفحات المنتج التي تم تسريبها. تصبح الشاشة الرئيسية للهاتف أصغر قليلاً والهاتف نفسه أرق بقليل، مما يجعله أخف من الطرازات السابقة، على الرغم من أن سعة البطارية تبقى كما هي. مثل الـFlip 6، سيأتي الـFold القادم بميزات تعمل بالذكاء الاصطناعي، مثل Note Assist التي يمكنها تلقائيًا تفسير التسجيلات وتلخيص الملاحظات لك. يمكنها أيضًا عرض الترجمات من المترجم الشخصي على جانبي الشاشة الرئيسية، وتتضمن ميزة Google's Circle to Search التي يمكنك استخدامها مع S Pen.



تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هواتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 قبل حدث Unpacked




لقد أخبرناك بالفعل ما يمكن توقعه، ولكن إذا كنت تطلب دليلاً أكثر، فإن المسربين سيلبون طلبك. هذه المرة، نشر @evleaks على X نسخًا من صفحات المنتج (والصور) لهواتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6.


التغييرات الرئيسية في المواصفات هي للهاتف القابل للطي. سابقًا، كانت طرازات Galaxy Z Flip تحتوي على كاميرات خلفية 12 ميجابيكسل فقط، لذا فإن الكاميرا الواسعة 50 ميجابيكسل المزعومة للـFlip 6 (مقترنة بكاميرا فائقة الواسعة 12 ميجابيكسل) تمثل ترقية كبيرة. إذا كان التسريب دقيقًا، فإنه سيتمتع أيضًا ببطارية أكبر.


وفقًا لصفحات المنتج، لم تقم شركة سامسونج بتحديثات كبيرة لهاتف Galaxy Z Fold 6، ولكن الطراز الجديد سيحتوي على شاشة أمامية أكبر قليلاً. بالمقابل، تصبح الشاشة الرئيسية القابلة للطي أصغر قليلاً والهاتف أرق بقليل.


يفسد التسريب قليلاً حفلة سامسونج في 10 يوليو، ولكننا نعتقد أن الشركة لديها الكثير لتعرضه، بما في ذلك الإطلاق الرسمي لجهاز Galaxy Ring وساعة Galaxy Watch 7 وساعة Galaxy Watch Ultra وسماعات Galaxy Buds 3 وسماعات Galaxy Buds 3 Pro. هذا الكثير ليتم عرضه في عرض واحد - نأمل أن تحافظ سامسونج على وقت عرض مناسب للحفاظ على صحتي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق