اخر الاخبار

يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 18.1 تسجيل المكالمات ونسخها

 

يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 18.1 تسجيل المكالمات ونسخها


تُعد ميزة تسجيل المكالمات وتحويلها إلى نص جزءًا من مجموعة واسعة من الميزات الجديدة التي أضافتها آبل إلى النسخة التجريبية من نظام التشغيل iOS 18.1. هذه الميزة تندمج بشكل سلس مع باقي ميزات النظام، مما يجعل من السهل على المستخدمين الاستفادة منها. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين مشاركة النصوص الناتجة عن تسجيل المكالمات بسهولة مع تطبيقات أخرى، أو حفظها في تطبيق الملاحظات للرجوع إليها لاحقًا.


باستخدام هذا التحديث، يمكنك الضغط على زر التسجيل في الزاوية العلوية اليسرى بعد إجراء المكالمة. يتم إخطار جميع المشاركين في المكالمة بأن المكالمة يتم تسجيلها من خلال رسالة صوتية. لا يوجد مربع تأكيد، لذلك إذا أراد شخص ما عدم التسجيل، فسيتعين عليه إنهاء المكالمة.


بمجرد بدء المكالمة، يتم تسجيل الصوت وحفظه في تطبيق الملاحظات. يمكن فتح المكالمات المسجلة من تطبيق الملاحظات، ويمكنك إعادة الاستماع إلى المكالمة، وعرض النص الكامل، والحصول على ملخص من النص دون الحاجة إلى إعادة الاستماع إلى كل شيء.




يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 18.1 تسجيل المكالمات ونسخها




تتوفر ميزة الملخصات في جميع أنحاء نظام التشغيل في iOS 18.1، ويمكنك بشكل أساسي تحديد أي نص على جهاز الآيفون للحصول على ملخص له.


ذكاء آبل محدود حاليًا بالإصدارات التجريبية لنظامي التشغيل iOS 18.1 و iPadOS 18.1 و macOS Sequoia 15.1، وسيكون البرنامج متاحًا للجمهور في وقت لاحق من هذا الخريف.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق