اخر الاخبار

من المتوقع بشكل واسع أن تدعم طرازات iPhone 16 Pro تقنية الواي فاي 7

 

من المتوقع بشكل واسع أن تدعم طرازات iPhone 16 Pro تقنية الواي فاي 7


يشهد عالم الهواتف الذكية تطوراً متسارعاً، وها هي شركة آبل تستعد لتقديم قفزة نوعية جديدة في مجال الاتصال اللاسلكي. فوفقاً لتقرير صادر عن مجلة ديجي تايمز التايوانية، من المتوقع على نطاق واسع أن يدعم طرازا آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس تقنية الواي فاي 7، مما يفتح آفاقًا جديدة في سرعة وكفاءة نقل البيانات.


سيسمح دعم الواي فاي 7 للأجهزة بإرسال واستقبال البيانات على نطاقات التردد 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز و6 جيجاهرتز في نفس الوقت، مما يؤدي إلى سرعات واي فاي أعلى، وتأخر أقل، واتصال أكثر موثوقية. ومن المتوقع أن توفر تقنية الواي فاي 7 سرعات نقل بيانات نظرية قصوى تزيد عن 40 جيجابت في الثانية، أي أربعة أضعاف سرعة الواي فاي 6E.


وكان المحلل المالي جيف بو قد تداول شائعات سابقًا حول دعم طرازي آيفون 16 برو لتقنية الواي فاي 7. ومن المتوقع إطلاق الأجهزة في سبتمبر.


وقد حصلت طرازات آيفون 15 برو على دعم تقنية الواي فاي 6E، بينما تدعم جميع طرازات آيفون من 11 إلى 14 تقنية الواي فاي 6 القياسية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق