اخر الاخبار

مواصفات iPhone SE 4 تظهر مع السعر والإطار الزمني للإطلاق

 

مواصفات iPhone SE 4 تظهر مع السعر والإطار الزمني للإطلاق



خط إنتاج iPhone SE الاقتصادي من أبل كان دائمًا حالة غريبة. فهو يوفر مكونات داخلية قوية في تصميم مألوف قديم الطراز قليلاً. كانت التسريبات المحيطة بهاتف iPhone SE 4 القادم مربكة بنفس القدر، حيث وردت تقارير متضاربة حول تصميمه وإعداد الكاميرا.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، اقترحت إحدى التسريبات أن الهاتف سيستعير تصميم iPhone 16، بما في ذلك نظام الكاميرا الخلفية المزدوج. وهذا يتناقض مع التقارير السابقة ومخططات التصميم المسربة التي أشارت إلى كاميرا خلفية واحدة.


الآن، تكشف تسريبة جديدة من المصدر الموثوق Ice Universe عن بعض مواصفات iPhone SE 4 المحتملة، والتي يبدو أنها تهدئ من رواج شائعات الكاميرا المزدوجة.




مواصفات iPhone SE 4 تظهر مع السعر والإطار الزمني للإطلاق




وفقًا لـ Ice Universe، سيتباهى iPhone SE 4 بكاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميجابكسل. يقال إن الشاشة يبلغ قياسها 6.06 بوصة، وهو أمر مهم مقارنة بشاشة SE 3 التي تبلغ 4.7 بوصة. ولكن ربما يكون لها معدل تحديث 60 هرتز فقط، وهو ما سيبدو قديمًا نظرًا لأن حتى هواتف أندرويد متوسطة المدى تقدم شاشات أكثر سلاسة بمعدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز.


من المفترض أن يكون هاتف iPhone SE 4 مدعومًا بأحدث شريحة A18 Bionic من Apple. كما تذكر التسريبة ذاكرة RAM بسعة 6 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR5، إلى جانب مودم غير محدد المصدر يمكن أن يكون من آبل أو كوالكوم.


تشمل بعض تفاصيل التصميم التي كشف عنها المسرب إطارًا جانبيًا من الألومنيوم. يتوافق هذا مع تقارير سابقة تشير إلى أن الهاتف سيتخلى عن زر التشغيل الرئيسي والحواف السميكة في طرازات SE القديمة، لصالح تصميم أقرب إلى تشكيلة iPhone الحالية. هناك أيضًا ذكر لـ Face ID والتي ستحل محل Touch ID الموجودة في الإصدارات السابقة.


أخيرًا، تشير التسريبة إلى وجود منفذ USB-C، وهو تغيير مرحب به بالنظر إلى موصل Lightning الحالي. ومن حيث السعر، يُتوقع أن يقع سعر iPhone SE 4 بين 499 و 549 دولارًا. يُشاع أن إطار الإطلاق سيكون في وقت ما بين مارس ومايو 2025.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق