اخر الاخبار

آيفون يحصل على تطبيقات التورنت في الاتحاد الأوروبي

 

آيفون يحصل على تطبيقات التورنت في الاتحاد الأوروبي


أول دفعة من تطبيقات الطرف الثالث تصل إلى AltStore PAL، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إطلاق متجر التطبيقات البديل لنظام iOS لأول مرة في الاتحاد الأوروبي. ثلاثة من أصل أربعة تطبيقات يتم إصدارها اليوم حصرية لـ AltStore PAL ولا يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات الرسمي لـ آبل. التطبيقات التي طورها أشخاص غير ريلي تستوت، المشارك في إنشاء AltStore PAL، تشمل تطبيقين للتنزيل وبرنامج اكتشاف اجتماعي للمواعدة.


على وجه التحديد، تشمل الإضافات الجديدة تطبيق iTorrent، وهو عميل تورنت لنظام iOS يمكن استخدامه بدون إجراء جلبريك لأجهزة iPhone أو iPad، وتطبيق qBitControl، وهو عميل عن بعد لـ qBittorrent لأجهزة iOS. تطبيق PeopleDrop هو "منصة اكتشاف اجتماعية" تركز على المواعدة تربطك بالمستخدمين الآخرين في العالم الحقيقي أثناء مرورهم. وأخيرًا، هناك تطبيق UTM SE لمحاكاة أنظمة تشغيل أخرى مثل Windows و Linux و macOS على iOS.


UTM SE هو التطبيق الوحيد من هذه الدفعة المتاح بالفعل على متجر التطبيقات الرسمي لـ iOS، بعد أن حصل على الموافقة من آبل في وقت سابق من هذا الشهر. أعطى UTM SE الفضل لفريق AltStore لمساعدته في الحصول على الموافقة بعد رفض Apple للتطبيق في يونيو.


تحظر آبل جميع تطبيقات التورنت على متجر iOS الخاص بها، مدعية أنها "تُستخدم غالبًا لغرض انتهاك حقوق الطرف الثالث". ولكن الآن بعد أن أضعف قانون الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي قدرة عملاق التكنولوجيا على مراقبة حديقته المحاطة بالأسوار، يمكن لمستخدمي iOS داخل الكتلة ممارسة المزيد من الحرية - وقبول المزيد من المخاطر - بشأن التطبيقات التي يختارون تثبيتها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق