اخر الاخبار

ستتمكن أجهزة آيفون قريبًا من بث الفيديو المباشر على مكالمات الطوارئ

 

ستتمكن أجهزة آيفون قريبًا من بث الفيديو المباشر على مكالمات الطوارئ


تستعد شبكات الاستجابة الأولية لدعم ميزة طوارئ جديدة في iOS 18 تتعلق بدعم الفيديو المباشر. أعلنت آبل في مؤتمر WWDC في يونيو عن ميزة "الاتصال الهاتفي الطارئ بالفيديو المباشر"، والتي بدأت منصات دعم 911، بما في ذلك RapidSOS Unite وPrepared، بالاندماج معها الآن لتقديم استجابة أسرع وأكثر فعالية للحالات الطارئة.


تتيح لك الميزة الجديدة إجراء محادثة فيديو مع مشغلي خدمة الطوارئ والمستجيبين في حالات الطوارئ، مما يساعدهم في العثور عليك بسرعة عندما تحتاج إلى المساعدة. كان بإمكان ميزة "الاتصال الهاتفي بالطوارئ" من آبل بالفعل إرسال مكالمة صوتية ورسائل نصية إلى المستجيبين، بالإضافة إلى مشاركة موقعك.


كل هذا جزء من الدفع الأكبر من آبل لإضافة ميزات السلامة في السنوات الأخيرة، بما في ذلك اكتشاف الحوادث، الذي تم تقديمه على iPhone 14 وما هو أحدث وأضاف لاحقًا إلى Apple Watch Series 8 و Ultra والجيل الثاني من SE. كما يحصل مستخدمو iPhone 14 و 15 على الاتصال الهاتفي بالطوارئ عبر القمر الصناعي، والذي يمكنه إرسال رسائل نصية وموقعك إلى المستجيبين في حالات الطوارئ، حتى إذا لم يكن لديك إشارة خلوية.


تشمل ميزات الاتصال الهاتفي بالطوارئ الأخرى اكتشاف السقوط، الذي بدأ مع Apple Watch Series 4، والقدرة على إجراء مكالمة طوارئ عن طريق الضغط على الأزرار.


تقوم آبل أيضًا بإدخال القدرة على استخدام iMessage عبر القمر الصناعي مع iOS 18، وأضافت مؤخرًا المساعدة على الطريق عبر القمر الصناعي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق