اخر الاخبار

شركة iQOO تطلق ساعة ذكية جديدة وسماعات لاسلكية بسعر مغري

 

شركة iQOO تطلق ساعة ذكية جديدة وسماعات لاسلكية بسعر مغري

 

كشفت iQOO عن ساعتها الذكية الثانية، Watch GT. كما أعلنت عن سماعات TWS 1i اللاسلكية ذات السعر الميسر للغاية، والتي تتميز، على الرغم من سعرها، بعمر بطارية طويل ونظام إلغاء الضوضاء.


تلقى ساعة iQOO Watch GT الذكية شاشة OLED مقاس 1.85 بوصة بدقة 450 × 390 بكسل. تتمتع الشاشة بأقصى سطوع يبلغ 600 شمعة / متر مربع وتدعم التغيير التلقائي لمستويات السطوع البالغة 256 مستوى اعتمادًا على الضوء المحيط. تم الإعلان عن دعم الشاشة لوظيفة التشغيل المستمر (Always On)، والتي تعمل بالاقتران مع AI Smart Window، والتي تعرض الإشعارات المهمة على الشاشة (معلومات حول الرحلات الجوية القادمة، وأوقات عرض الأفلام، والتذكيرات بضرورة تناول الأدوية، وما إلى ذلك). تدعم وظيفة الذكاء الاصطناعي أيضًا تسجيل الملاحظات الصوتية، والتي سيتم مزامنتها بعد ذلك مع الهاتف الذكي.



شركة iQOO تطلق ساعة ذكية جديدة وسماعات لاسلكية بسعر مغري




الساعة مجهزة بمكبر صوت وميكروفون. يمكنك استخدامها لإجراء المكالمات. ستُعرض iQOO Watch GT، من بين أشياء أخرى، في إصدار يدعم eSIM، والذي لا يتطلب حتى هاتفًا ذكيًا لإجراء المكالمات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج الجديد على وحدة GPS مدمجة ويدعم خرائط الملاحة من Baidu Maps. يتيح لك وجود وحدة NFC مدمجة استخدام الساعة كبطاقة سفر أو مفتاح سيارة.



شركة iQOO تطلق ساعة ذكية جديدة وسماعات لاسلكية بسعر مغري




يعمل iQOO Watch GT بنظام التشغيل Blue OS الذي طورته الشركة الأم Vivo. يحتوي هذا النظام الأساسي على متجر تطبيقات خاص به، بحيث يمكنك تنزيل برامج إضافية وحتى بعض الألعاب للساعة.


أشرطة ساعة iQOO Watch GT قابلة للاستبدال. تدعم وظيفة الذكاء الاصطناعي المدمجة إنشاء وجوه الساعة بناءً على الاستعلامات النصية. هناك أيضًا وظيفة لتحرير الصور لأنماط فنية مختلفة.


يُزعم أن ساعة iQOO Watch GT تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 21 يومًا (بدون eSIM). ومع ذلك، في المتوسط، سيعمل الجهاز لمدة تصل إلى 10 أيام بدون شحن. وعند استخدام eSIM، ستعمل الساعة الذكية من 3 إلى 9 أيام.


تعد سماعات iQOO TWS 1i اللاسلكية بعمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات باستخدام بطارياتها الخاصة فقط. عند استخدام علبة الشحن المرفقة، يبلغ عمر البطارية الإجمالي حتى 45 ساعة.


تم تجهيز iQOO TWS 1i بسماعات ديناميكية مقاس 10 مم، وتدعم ترميز LC3، ولديها وضع ألعاب منخفض التأخير (55 مللي ثانية). بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عنها بأنها تتمتع بحماية من الماء IP54 (يمكنك المشي تحت المطر) وحتى وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة. لكن الأخير ليس مميزًا.



شركة iQOO تطلق ساعة ذكية جديدة وسماعات لاسلكية بسعر مغري




ساعة iQOO Watch GT الذكية معروضة بالفعل للبيع بسعر 500 يوان (69 دولارًا / 64 يورو) لإصدار البلوتوث. يبلغ سعر إصدار eSIM بـ 800 يوان (110 دولارًا / 100 يورو). سيبدأ الشحن في 16 يوليو. وفي الوقت نفسه، يبلغ سعر سماعات iQOO TWS 1i اللاسلكية 100 يوان فقط (14 دولارًا / 13 يورو). ولكن يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص (60 يوان، أو حوالي 8 دولارات) إذا اشتريت الهاتف الذكي الجديد iQOO Neo9S Pro+ معها.



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق