اخر الاخبار

سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1.1 لأجهزة جالاكسي: تعرف على الأجهزة المؤهلة

 

سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1.1 لأجهزة جالاكسي: تعرف على الأجهزة المؤهلة


تعمل أحدث أجهزة قابلة للطي من سامسونج، وهي Galaxy Z Fold 6 وFlip 6، بنظام One UI 6.1.1 الذي يضم العديد من الميزات الجديدة. تشير الإشاعات إلى أن الشركة ستقدم أيضًا One UI 6.1.1 إلى هواتفها الرئيسية الحالية. هذا غير مألوف بالنسبة للشركة الكورية، حيث عادة ما تتخطى إصدارات One UI الثانوية وتقوم بتحديثها مباشرة إلى الإصدار الرئيسي التالي من سطح المكتب الخاص بأندرويد. وقد أكدت سامسونج الآن أي الأجهزة ستحصل على One UI 6.1.1 إلى جانب الميزات المحتملة.


قام مشرف على منتدى المجتمع الكوري لسامسونج بتفصيل الأجهزة التي ستتلقى تحديث One UI 6.1.1 (عبر @Tarunvats33):


* سلسلة Galaxy S24

* سلسلة Galaxy S23، بما في ذلك S23 FE

* سلسلة Galaxy S22

* Galaxy Z Fold 5

* Galaxy Z Flip 5

* Galaxy Z Fold 4

* Galaxy Z Flip 4

* Galaxy Tab S9

* Galaxy Tab S8


في الأساس، تخطط سامسونج لتوزيع One UI 6.1.1 قبل One UI 7 على جميع هواتفها وأجهزتها اللوحية الرئيسية التي تم إصدارها في السنوات الثلاث الماضية. الإغفال البارز من القائمة هو Galaxy S21، Galaxy Z Fold 3، وFlip 3، التي تلقت تحديث One UI 6.1 مع ميزات Galaxy AI محدودة في مايو 2024.


من المفترض أن تقوم سامسونج بتحديث هذه وغيرها من الأجهزة التي لم يذكرها مباشرة إلى One UI 7 المستند إلى Android 15 في وقت لاحق هذا العام أو في أوائل 2025.


ستأتي ميزات One UI 6.1.1 هذه إلى الأجهزة القديمة Galaxy


في منشور منفصل، قام مشرف مجتمع كوري لسامسونج مسؤول عن فريق الكاميرا بتفصيل ميزات كاميرا One UI 6.1.1 المختلفة التي ستأتي إلى الأجهزة القديمة Galaxy.


ستصل ميزات Auto Zoom وFlex Camcorder الجديدة من Flip 6 إلى Flip 5 ولكن ليس إلى Fold 5 بسبب اختلافات في الشكل. والأهم من ذلك، يجب أن تكون ميزات Galaxy AI الجديدة مثل Sketch to Image وLive Effect وPortrait Studio متاحة على جميع أجهزة Galaxy التي تحصل على One UI 6.1.1. هذه الميزات لا تزال قيد التطوير، وإذا واجهت سامسونج بعض المشاكل، فقد تتغير خططها.


لم يقدم المشرف جدولًا زمنيًا مفصلاً لتوزيع One UI 6.1.1. بناءً على سجل سامسونج السابق، من المتوقع أن تتلقى Galaxy S24 وFold 5/Flip 5 التحديث في أغسطس 2024.


تشير الإشاعات إلى أن الشركة الكورية كانت تعمل على تحديث كبير يركز على الكاميرا لسلسلة Galaxy S24، والذي قد يتم توزيعه في الشهر القادم. ستتماشى التغييرات في One UI 6.1.1 وتحسينات Galaxy AI الأخرى بشكل جيد مع ذلك. ويجب أن تتبع الأجهزة الأخرى من Galaxy نفس الأسلوب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق