اخر الاخبار

يشاع أن جميع طرز iPhone 17 قد تأتي بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل

 

يشاع أن جميع طرز iPhone 17 قد تأتي بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل


استعدادًا لثورة جديدة في عالم التصوير الذكي، تشير أحدث التسريبات إلى أن هواتف آيفون 17 القادمة ستحمل في جعبتها تحسينات مذهلة على مستوى الكاميرا الأمامية. فوفقًا للمحلل الموثوق جيف بو، من المتوقع أن تزود جميع طرز آيفون 17 بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، مما يفتح آفاقًا جديدة لعشاق السيلفي ومحبي المكالمات المرئية عالية الدقة.


في مذكرة بحثية اليوم لبنك الاستثمار Haitong، حصلت MacRumors على مخطط يشير إلى أن iPhone 17، و iPhone 17 Slim المسمى بشكل مؤقت، و iPhone 17 Pro، و iPhone 17 Pro Max ستكون مجهزة جميعًا بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل مع ست عناصر عدسة بلاستيكية. بالمقارنة، فإن جميع طرز iPhone 15 مجهزة بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل مع خمسة عناصر عدسة بلاستيكية.


كما ادعى محلل آبل مينج تشي كوو في يناير الماضي أن طراز iPhone 17 واحدًا على الأقل سيكون مجهزًا بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل مع عدسة مكونة من ست قطع، لذلك تم تداول هذه الترقية الآن من قبل عدة مصادر، مما يزيد من احتمالية حدوثها. وقال كوو إن هذه التغييرات ستؤدي إلى "تحسين جودة الصورة بشكل كبير".


بفضل الدقة الأعلى التي تبلغ 24 ميجابيكسل، يمكن للصور الحفاظ على جودتها حتى عند اقتصاصها بدرجة أكبر، مما يوفر مرونة أكبر في مرحلة ما بعد المعالجة. كما أن العدسة المكونة من ست قطع ستحسن جودة الصورة قليلاً، حيث تم تصميم كل عنصر لتصحيح الانحرافات والتشوهات المختلفة، مما يؤدي إلى صور أكثر وضوحًا ودقة.


من المتوقع إطلاق طرز iPhone 17 في سبتمبر 2025، لذا فهي لا تزال بعيدة أكثر من عام. تبدأ الشائعات حول أجهزة iPhone التي تبعد جيلين دائمًا في وقت مبكر جدًا، حيث تقوم آبل بتطوير ونماذج أولية للمنتجات قبل إصدارها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق