اخر الاخبار

تخفيض أول على مكبر الصوت الجديد أمازون إيكو سبوت 2024 إلى 54.99 دولار

 

تخفيض أول على مكبر الصوت الجديد أمازون إيكو سبوت 2024 إلى 54.99 دولار


في مطلع يوليو، قامت شركة أمازون بإعلان مفاجئ عن منتجها الجديد، وهو الإصدار 2024 من مكبر الصوت الذكي إيكو سبوت. تم تحديد سعر المكبر بـ 79.99 دولار، ولكن الشركة قدمت فوراً خصماً كبيراً خاصاً لأعضاء خدمة أمازون برايم لفترة محدودة.


اليوم، قامت أمازون مرة أخرى بتخفيض سعر مكبر الصوت الجديد إيكو سبوت، وهذه المرة العرض متاح للجميع وليس فقط لأعضاء برايم. يمكنك الآن الحصول على مكبر الصوت الذكي إيكو سبوت 2024 بسعر 54.99 دولار، وهذا يعني خصماً كبيراً بقيمة 25 دولاراً عن سعره الأصلي البالغ 79.99 دولار.


يتضمن هذا المنتج مكبر صوت بحجم 1.73 بوصة في الجزء السفلي، لكن الميزة الرئيسية للإصدار الجديد من إيكو سبوت هي شاشة تعمل باللمس بحجم 2.83 بوصة ودقة 320 × 240 بيكسل.


من المرجح أن تُستخدم هذه الشاشة كساعة، إلا أنها يمكن أن تعرض أيضاً معلومات أخرى مثل حالة الطقس اليومية وتذكيرات التقويم. إذا قمت ببث أغنية من أحد خدمات البث المدعومة، ستظهر الشاشة اسم الفنان واسم الأغنية.


بما أن هذا المكبر الذكي يدعم خدمة أليكسا من أمازون، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية للتحكم في إيكو سبوت. يمكنك أيضاً التحكم في الأجهزة الذكية الأخرى في المنزل عبر إيكو سبوت. وأخيراً، لديك ثلاث خيارات من الألوان لهذا المكبر: الأسود، الأبيض الجليدي، والأزرق البحري.


يمكنك الحصول على مكبر الصوت الذكي إيكو سبوت 2024 بسعر 54.99 دولار (خصم 25 دولار عن السعر الأصلي).


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق