اخر الاخبار

أمازون ميوزيك تُسهّل اكتشاف البودكاست بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة

 

أمازون ميوزيك تُسهّل اكتشاف البودكاست بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة


أطلقت أمازون ميوزك للتو ميزة جديدة تسمى "المواضيع" لتسهيل اكتشاف البودكاست الجديدة. تتوفر هذه الميزة الآن لجميع عملاء iOS و Android في الولايات المتحدة بغض النظر عن الاشتراك الذي يتمتعون به.


بفضل ميزة المواضيع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين الآن تصفح حلقات البودكاست حسب المواضيع المطروحة. من شأن ذلك أن يساعد المستخدمين في الحصول على نتائج أفضل عند البحث عن البودكاست. إليك كيفية استخدام الميزة الجديدة كما تصفها أمازون:


* أثناء تصفح صفحات حلقات البودكاست الشهيرة، ابحث عن علامات المواضيع ذات الصلة بالحلقات أسفل وصف الحلقة.

* يؤدي النقر على علامة الموضوع إلى عرض قائمة بالحلقات التي تناقش هذا الموضوع أيضًا، مما يسمح لك باكتشاف محتوى مرتبط بناءً على اهتماماتك.


تحتوي العديد من البودكاست المنشورة على عناوين غامضة جدًا. من خلال القدرة على البحث بناءً على المحتوى، يصبح من الأسهل بكثير للناس العثور على المحتوى ذي الصلة. يبدو أنه يمكن أن يكون مفيدًا للعثور على بودكاست حول الأخبار أو المواضيع التي ترغب في معرفة المزيد عنها.


وبشرح كيفية اقتراح علامات المواضيع ذات الصلة، قالت أمازون إنها تستخدم الذكاء الاصطناعي إلى جانب المراجعة البشرية لتحليل النصوص والأوصاف. وفي المستقبل، تقول الشركة إنها ستوسع تغطية المواضيع لمزيد من محتوى البودكاست، وزيادة عدد المواضيع، وتحسين جودة الحلقات ذات الصلة.


يمكنك الإشتراك في خدمة بث الموسيقى أمازون ميوزك



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق