اخر الاخبار

من الممكن تسويق ساعة Apple Watch SE كبديل للهواتف الذكية للأطفال

 

من الممكن تسويق ساعة Apple Watch SE كبديل للهواتف الذكية للأطفال


وفقًا لتقارير، قد يتم إطلاق الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية SE كبديل عن الهواتف الذكية للأطفال. يُشاع أن Apple Watch SE 3 ستتخلى عن الهيكل الألومنيومي لصالح البلاستيك الصلب، وهو قرار يُزعم أنه اتُخذ للحفاظ على سعر الساعة الذكية منخفضًا.


ومع ذلك، قد يكون هناك سبب آخر وراء هذه الخطوة. وفقًا لما ذكره مارك غورمان من بلومبرج في نشرة Power On، فإن استخدام البلاستيك لن يساعد آبل فقط في الحفاظ على السعر أقل من 200 دولار، بل يمكنه أيضًا تسويق المنتج مناسبًا للأطفال كبديل للهواتف الذكية للأطفال الصغار.


وسيساعد استخدام البلاستيك أيضًا آبل على تمييز Apple Watch SE عن طرز Apple Watch العادية. بالإضافة إلى ذلك، يلاحظ غورمان أنه إذا كان الجمهور المستهدف لـ Apple Watch SE 3 سيكون الأطفال الصغار، فبفضل الغلاف البلاستيكي، ستتمكن آبل من اللعب بالألوان وعرض الساعة بألوان أكثر حيوية مناسبة للأطفال.


ساعة للأطفال من علامة تجارية مثل آبل هي اقتراح جيد. ولكن ليس من الواضح كيف أن تسويق الجيل التالي من Apple Watch SE كبديل للهاتف للأطفال الصغار هو فكرة ذكية.


تم تقديم الجيل الأول من Apple Watch SE في سبتمبر 2020. وبعد حوالي عامين، أطلقت آبل الجيل الثاني من Apple Watch SE. لم يكن من السهل تمييز الجيل الثاني من Apple Watch SE عن طراز Apple Watch العادي، الذي تم إطلاقه في نفس العام، وهو ما كان الحال أيضًا مع الجيل الأول من Apple Watch SE.


الفرق الوحيد بين ساعة Watch SE وساعات آبل العادية هو أن طراز SE يفتقر إلى بعض ميزات الصحة. أما بالنسبة للطراز القادم، فقد يكون أحد التفريقات هو الغلاف البلاستيكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتميز بشاشة بحجم 1.61 بوصة وتعمل بشريحة S9 المحدثة. أما بالنسبة للميزات المناسبة للأطفال التي ستشملها الساعة لا تزال مجهولة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق