اخر الاخبار

أبل تُطيل فترة تمديد اشتراكات AppleCare+

 

أبل تُطيل فترة تمديد اشتراكات AppleCare+


في أغسطس، قامت شركة أبل بزيادة الفترة التي يمكن للعملاء فيها تمديد تغطية AppleCare+ بعد انتهاء صلاحيتها. سابقًا، كانت الشركة تسمح بتمديد التغطية لمدة 30 يومًا فقط بعد انتهاء خطة ‌AppleCare‌+ الأصلية، ولكن هذا الأمر قد تغير ليصبح 45 يومًا.


تقول وثيقة الدعم الخاصة بتمديد AppleCare+ إن العملاء لديهم 45 يومًا للتسجيل في خطة جديدة من ‌AppleCare‌+ بعد انتهاء التغطية الحالية، مع خيارات لتمديد الخطط لمدة 24 شهرًا أو 36 شهرًا، أو بشكل شهري، أو سنوي حتى انتهاء الصلاحية.


يمكن تمديد خطط ‌AppleCare‌+ لمدة 45 يومًا بعد انتهاء صلاحيتها في العديد من الدول، تشمل: أستراليا، والنمسا، وكندا، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وإيرلندا، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. بينما في الصين، لا يزال هناك حد لمدة 30 يومًا.


الخطط المسبقة الدفع من ‌AppleCare‌+ لأجهزة iPhone أو iPad أو Apple Watch مؤهلة لتغطية متجددة تُجدد شهريًا أو سنويًا، بينما يمكن تسجيل خطط AppleCare+ المسبقة الدفع لأجهزة Mac في خطة جديدة تُجدد على أساس سنوي.


يمكن للعملاء الذين يرغبون في تجديد خطط ‌AppleCare‌+ التي انتهت صلاحيتها زيارة موقع دعم أبل للتأكد من أهليّة أجهزتهم. كما أن أبل لا تضمن أن يتم تجديد ‌AppleCare‌+ ولا تُخبر العملاء عند قرب انتهاء صلاحية AppleCare+ إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون.


يمكن التحقق من تواريخ انتهاء صلاحية AppleCare+ في تطبيق الإعدادات على أجهزة ‌iPhone‌ أو ‌iPad‌، أو في تطبيق إعدادات النظام على أجهزة Mac، أو عبر موقع أبل الإلكتروني


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق