اخر الاخبار

آبل تعود إلى التصميم الأنحف مع آيفون 17: تفاصيل جديدة

 

آبل تعود إلى التصميم الأنحف مع آيفون 17: تفاصيل جديدة


في النشرة الإخبارية الأخيرة Power On من بلومبرغ، أوضح مارك غورمان بعض التفاصيل حول نموذج iPhone 17 النحيف الذي يشير إليه باسم iPhone 17 "Air". كما قدم المحلل تفاصيل حول خطط آبل المستقبلية لجهاز iPhone، بما في ذلك نموذج "Pro" بهيكل أنحف، بالإضافة إلى إمكانية وجود iPhone قابل للطي.


نموذج iPhone 17 "Air"

بدأت آبل تجربتها مع نموذج iPhone رابع رائد في عام 2020 مع iPhone 12 mini. لم يحقق هذا النموذج نجاحًا كبيرًا، وللأسف، أوقفت الشركة إنتاجه واستبدلته بـ iPhone 14 Plus بدءًا من عام 2022. ومع ذلك، لم يكن هذا النموذج أيضًا ناجحًا بشكل كبير، لذا تحاول الشركة تقديم شيء أكثر تميزًا.


بدأنا نسمع شائعات حول هذا النموذج النحيف من iPhone 17 في وقت سابق من هذا العام، على الرغم من أنه لم يكن واضحًا تمامًا ما الغرض من هذا النموذج. كنا نعلم أن النموذج سيحتوي على Dynamic Island أصغر، وهيكل من الألمنيوم، وشاشة أصغر بحجم 6.6 بوصة (مقارنةً بنماذج iPhone Plus الحالية)، وبعض إعدادات الكاميرا الأقل. كان مزيجًا غريبًا من الفخامة والدخول في المستوى.


يؤكد غورمان تقارير iPhone 17 النحيف، ويكتب أن الفكرة هي إنشاء نوع من iPhone "Air"، يجلس بين iPhone 17 وiPhone 17 Pro. يقدم فكرة عامة عن كيفية محاولة آبل تسويق النموذج للمستهلكين:


"إذا كنت تريد شيئًا أكثر جاذبية من iPhone القياسي - ولكنك لا تحتاج حقًا إلى أداء أو حجم شاشة أو كاميرات نموذج Pro - يمكنك الحصول على شيء يبدو أكثر برودة مع الاحتفاظ بمواصفات iPhone العادي."


كما يضيف أنه يتوقع أن يكون هذا النموذج النحيف "أكثر نجاحًا" من iPhone 12/13 mini وiPhone 14/15/16 Plus، مما يعيد مجموعة iPhone إلى "نمو ملحوظ" في عام 2025. بالإضافة إلى ذلك، يصف بعض التفاصيل حول نماذج iPhone المستقبلية الأخرى.


طراز iPhone Ultra؟ iPhone قابل للطي؟

فيما يتعلق بالمستقبل، يذكر غورمان أن آبل "ستريد دمج قوة نموذج Pro في هذا التصميم الأصغر"، على الرغم من أن الشركة قد لا تحقق ذلك حتى عام 2027 على الأقل. مع مجموعة ميزات Pro في شكل أنحف، قد تتمكن آبل من تقديم نموذج iPhone "Ultra" ناجح، والذي سيكون أكثر جاذبية من شائعات iPhone 17 Slim الحالية، على الأقل بالنسبة لي.


كما يضيف غورمان أنه يتوقع أن تنتج آبل iPhone قابل للطي، على الرغم من أن iPad القابل للطي يمثل "أولوية كبيرة بنفس القدر" داخليًا. ويقترح أننا قد نرى نموذج iPad القابل للطي يُطلق أولاً.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق