اخر الاخبار

أضافت أبل هذا الأسبوع دعم متصفح فايرفوكس إلى خدمة خرائط أبل على الويب

 

أضافت أبل هذا الأسبوع دعم متصفح فايرفوكس إلى خدمة خرائط أبل على الويب


قامت شركة آبل بتحديث ميزة خرائط آبل على الويب هذا الأسبوع لإضافة دعم لمتصفح فايرفوكس. يمكن لمستخدمي فايرفوكس على أجهزة ماك، والحواسيب الشخصية، وآيباد الآن زيارة موقع خرائط آبل على الويب، ويعمل الموقع كما هو متوقع.


قبل يوم أمس، عند محاولة زيارة موقع خرائط آبل، كان يظهر رسالة خطأ تفيد بأن متصفح فايرفوكس غير مدعوم. الآن، تسرد وثيقة دعم آبل الخاصة بميزة الخرائط على الويب متصفحات سفاري وإيدج وكروم وفايرفوكس كمتصفحات مدعومة على أجهزة ماك وآيباد، بالإضافة إلى إيدج وكروم وفايرفوكس على الحواسيب الشخصية بنظام ويندوز.


بدأت آبل بتوفير دعم خرائط آبل على الويب في يوليو، وهي متاحة الآن في مرحلة تجريبية عامة. يمكن استخدام واجهة الويب للحصول على اتجاهات المشي والقيادة، والبحث عن المواقع، والعثور على أماكن للزيارة، وعرض التقييمات وساعات العمل، والتصفح من خلال مجموعة مختارة من الأدلة.


كما أضافت آبل دعمًا لطلب الطعام مباشرة من تطبيق الخرائط من المطاعم المدعومة، واكتشاف أماكن لتناول الطعام والتسوق والاستكشاف في المدن حول العالم. تعمل آبل على إدخال ميزة "Look Around" لمشاهدة المواقع على مستوى الشارع في الأشهر القادمة، ويمكن للمطورين الربط بالخرائط على الويب في تطبيقاتهم.


لطالما قدمت خرائط جوجل خيار الخرائط على الويب، لكن الحصول على الاتجاهات باستخدام خرائط آبل كان مقصورًا على تطبيق الخرائط على أجهزة آبل. يمكن العثور على خرائط آبل على الويب على موقع خرائط آبل.


حاليًا، تتوفر الخرائط على الويب باللغة الإنجليزية فقط، لكن آبل تخطط لإضافة دعم للغات إضافية في المستقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق