اخر الاخبار

آيباد القابل للطي الأول من آبل قد يواجه تأخيرات حتى عام 2026

 

آيباد القابل للطي الأول من آبل قد يواجه تأخيرات حتى عام 2026


يشهد عالم التكنولوجيا تطورات متسارعة، إلا أن بعض المشاريع العملاقة قد تواجه عقبات غير متوقعة. فوفقًا لأحدث التوقعات، قد يشهد الجهاز القابل للطي المنتظر من شركة آبل تأخيرًا في إطلاقه. فقد أشار المحلل التكنولوجي جيف بو إلى أن الإنتاج الضخم لهذا الجهاز، الذي كان من المقرر أن يبدأ في عام 2025، قد يتأجل إلى عام 2026. مما يثير تساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء هذا التأخير، وما هي التداعيات المحتملة على سوق الأجهزة القابلة للطي.


في مذكرة للمستثمرين اطلعت عليها MacRumors، قال بو إنه يتوقع استمرار قوة منتجات آبل المدعومة بأجهزة مثل iPhone 17 و ذكاء أبل، لكن هذا جاء على الرغم من بعض "التأجيلات" التي شوهدت في جهاز iPad القابل للطي من آبل.


عندما يستخدم المستثمرون أو المحللون مصطلح "التأجيل" فيما يتعلق بإصدار المنتجات، فإنهم عادة ما يعنيون أن تاريخ الإصدار المتوقع قد تم تأجيله إلى وقت لاحق، إما بسبب تأخير في عملية التطوير أو التصنيع، أو لأن الشركة قررت تأجيل الإطلاق لأسباب أخرى.


في تقرير صدر في مايو، قال بو إن الأجهزة القابلة للطي الأولى من آبل ستصل إلى الإنتاج الضخم في عامي 2025 و 2026، بعد أدلة متزايدة على الأجهزة القابلة للطي في سلسلة توريد آبل. في ذلك الوقت، قال المحلل إن آبل ستقوم على الأرجح بإطلاق جهاز iPad قابل للطي بشاشة كبيرة أو جهاز MacBook في ذلك الإطار الزمني قبل إطلاق هاتف iPhone قابل للطي بكميات أكبر في أواخر عام 2026.


وقال بو إن جهاز آبل القابل للطي الذي يحتوي على شاشة بحجم 20.3 بوصة سيبدأ إنتاجه في أواخر عام 2025، وهو ما كان أسرع مما كان متوقعًا سابقًا. ومع ذلك، يعتقد بو الآن أن آبل ستنضم إلى سوق الأجهزة القابلة للطي في الربع الثاني من عام 2026 بسبب "مشاكل متانة الشاشة".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق