اخر الاخبار

من المتوقع أن تطلق آبل هاتف آيفون 17 "إير" العام المقبل

 

من المتوقع أن تطلق آبل هاتف آيفون 17 "إير" العام المقبل


من المحتمل أن تطلق آبل سلسلة iPhone 16 في الشهر المقبل، والتي دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج الكمي. تشير التقارير الأخيرة من مصدر في الصناعة إلى أن سلسلة iPhone 16 قد لا تقدم ترقية كبيرة، وأنه قد يكون من الأفضل الانتظار حتى سلسلة iPhone 17.


تأتي هذه الأخبار من مارك غورمان من بلومبرغ، الذي كشف أن آبل تخطط لإصدار نموذج iPhone 17 فائق النحافة، والذي قد يتضمن كلمة "Air" في اسم الطراز. يُقال إنه قد يكون منتجًا بين iPhone 17 وiPhone 17 Pro. يتوقع غورمان أن يكون هذا النموذج الجديد فائق النحافة "أكثر شعبية" من iPhone 12/13 mini وiPhone 14/15/16 Plus.


بالإضافة إلى نموذج "Air" من سلسلة iPhone 17، تحدث غورمان أيضًا عن بعض الطرازات المستقبلية الأخرى من آيفون. وتوقع أن ترغب آبل في دمج قدرات الأداء الخاصة بـ iPhone Pro في النموذج الأصغر، لكن الشركة قد لا تتمكن من تحقيق هذا الهدف حتى عام 2027 على الأقل.


نموذج "Ultra" محتمل

كما كشف أنه قد يكون هناك نموذج iPhone Ultra في سلسلة iPhone 17، والذي سيحافظ أيضًا على تصميم نحيف. وفقًا لغورمان، فإن نموذج "Ultra" أكثر جاذبية من نموذج iPhone 17 Slim المزعوم.


وفقًا لمحلل التكنولوجيا مينغ-تشي كو، من المتوقع أن يتميز iPhone 17 Slim بشاشة بحجم 6.6 بوصة بدقة تقارب 2,740 × 1,260 بكسل.


تواجه الأجهزة المحمولة النحيفة والخفيفة قيودًا واضحة عندما يتعلق الأمر بسعة البطارية والأداء، وقد يصبح النموذج Ultra خيارًا أكثر جاذبية للكثيرين مقارنةً بـ iPhone 17 Slim المزعوم، الذي قد يتمتع بعمر بطارية وأداء أفضل.


تحدث غورمان أيضًا عن iPhone SE 4، الذي لن يبدو فقط مثل iPhone 14، بل سيدعم أيضًا Apple Intelligence. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن الهاتف الجديد من المتوقع أن يكون مزودًا بشريحة عالية الأداء قادرة على تشغيل نماذج اللغة الكبيرة على الجهاز.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق