اخر الاخبار

آبل تستعد لإطلاق طرازين جديدين من AirPods 4

 

آبل تستعد لإطلاق طرازين جديدين من AirPods 4


وفقًا لأحدث نشرة إلكترونية من مارك جورمان تحت عنوان "Power On"، يبدو أن شركة آبل ستكشف عن طرازين جديدين من سماعات AirPods 4 قريبًا، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنهما في الشهر المقبل. سيكون هناك موديل أساسي للدخول وآخر متوسط المستوى، ليحل كل منهما محل AirPods 2 وAirPods 3.


خط إنتاج AirPods الحالي

تبيع آبل سماعات AirPods 2 منذ أوائل عام 2019، حيث تُعتبر خيارًا مناسبًا للمبتدئين. تعتمد سماعات AirPods 2 على التصميم التقليدي للموديلات السابقة، وغالبًا ما تُباع بسعر أقل من 90 دولارًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمستخدمين الجدد في عالم سماعات الأذن اللاسلكية. وعلى الرغم من عدم توفر أي من الميزات الحديثة، إلا أنها تظل خيارًا عمليًا كسماعات لاسلكية أساسية للاستخدام مع أجهزة الآيفون.


أما سماعات AirPods 3، فقد تم طرحها في أكتوبر 2021، وقدمت مجموعة من الترقيات المهمة، بما في ذلك تقنية الصوت المكاني، ومستشعر ضغط جديد على الأعمدة، بالإضافة إلى إمكانية شحنها بواسطة ساعة آبل. ورغم أن سعرها يبدأ من 179 دولارًا، استمرت آبل في بيع AirPods 2 بسعر 129 دولارًا بعد إطلاق AirPods 3.


ماذا ينتظر سماعات AirPods

حسب حديث جورمان، من المقرر أن تحل سماعات AirPods 4 الجديدة مكان الطرازين السابقين، حيث ستحل النسخة الأساسية محل AirPods 2، بينما سيحل الموديل المتوسط المستوى محل AirPods 3. ستشترك النسختان في تصميم مشابه، مع اختلاف رئيسي واحد: ميزة إلغاء الضوضاء النشط.


يؤكد جورمان أن النسخة المتوسطة من AirPods 4 ستكون مزودة بميزة إلغاء الضوضاء النشط، في حين أن النسخة الأساسية لن تحتوي على هذه الميزة. ويشير إلى أن هذه السماعات المتوسطة لا يجب الخلط بينها وبين AirPods Pro 3، التي يعود تحديثها إلى وقت لاحق. وبخلاف ذلك، لم يقدم جورمان تفاصيل كثيرة.


المميزات المحتملة لسماعات AirPods 4

من المرجح أن تنتقل كلا النسختين من AirPods 4 إلى استخدام منفذ USB-C. ومن المتوقع أن تفتقر النسخة الأساسية من AirPods 4 إلى أي شكل من أشكال الشحن اللاسلكي، بينما ستدعم النسخة المتوسطة هذه الميزة. اتبعت آبل هذه الاستراتيجية مع كل من AirPods 2 وAirPods 3، لذلك يتوقع أن تستمر في ذلك مع الطرازات الجديدة.


تثيرني أيضًا كيفية تسمية آبل لهذه السماعات الجديدة. من المؤكد أنها ستكون أفضل من التسمية التقليدية مثل "AirPods 4" أو "AirPods 4 الأفضل". ربما ستطلق عليها أسماء مثل AirPods Lite وAirPods 4. على أي حال، لا ينبغي أن ننتظر طويلًا حتى نعرف التفاصيل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق