اخر الاخبار

آبل تستعد لتحديث أجهزة ماك بوك برو وماك ميني و الإيماك بأحدث شريحة M4 هذا العام

 

آبل تستعد لتحديث أجهزة ماك بوك برو وماك ميني و الإيماك بأحدث شريحة M4 هذا العام


وفقًا لمارك غورمان، مراسل بلومبيرغ، تستعد آبل لتحديث جميع أجهزة الماك بأحدث جيل من معالجاتها الخاصة "آبل سيليكون". وبعد إطلاق آيباد برو المزود بشريحة M4 في مايو الماضي، ستواصل آبل الانتقال إلى شريحة M4 مع أجهزة الماك المذكورة أعلاه، وستكمل ذلك بتحديثات لأجهزة ماك بوك إير وماك برو وماك ستوديو في عام 2025.


ومن الأمور المثيرة للاهتمام في تقرير غورمان الأخير، أنه بينما يركز التحديث الشامل بشريحة M4 بشكل أساسي على جعل أجهزة آبل أكثر قوة - حيث تعد وحدة المعالجة العصبية المحسنة في شريحة M4 للتعامل مع مهام الذكاء الاصطناعي ترقية بارزة - هناك "على الأقل نموذج ماك واحد سيحصل على تغييرات أكثر جذريّة".


قالت آبل إن آيباد برو فائق الرقة لعام 2024 يمثل نموذجًا لفلسفة التصميم القادمة، حيث تخطط الشركة لتقديم "أرفع وأخف المنتجات" في كل فئة من فئات صناعة التكنولوجيا. وكان غورمان قد ذكر سابقًا أن آبل تعمل على نسخة أرق من ماك بوك برو.


من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت التغييرات الجذرية التي يتوقعها غورمان ستتعلق بتصميم أجهزة ماك من آبل أو بإضافة ميزة جديدة مثل التعرف على الوجه. وقال غورمان: "تابعونا لمعرفة المزيد".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق