اخر الاخبار

إطلاق ميزة البودكاست على الويب من أبل

 

إطلاق ميزة البودكاست على الويب من أبل


أعلنت شركة أبل اليوم عن إطلاق ميزة بودكاست على الويب، والتي يمكن استخدامها عبر متصفحات الإنترنت مثل سفاري، كروم، إيدج، وفايرفوكس على أجهزة الماك، والكمبيوترات الشخصية، وأجهزة أخرى. تتيح ميزة البودكاست على الويب للمستخدمين البحث عن البودكاست، تصفحها، والاستماع إليها، مع إمكانية الوصول إلى قائمة "+التالي" والمكتبة الخاصة بهم عند تسجيل الدخول باستخدام حساب أبل.


تعمل ميزة "البودكاست على الويب" بطريقة مشابهة لتطبيق "أبل بودكاست"، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في برامجهم المفضلة والحصول على التحديثات المتعلقة بها. وعلى مر السنوات، كانت أبل تقدم خدمة للبودكاست تتيح الاستماع إليها على الويب عند تضمينها في المقالات، ولكن الميزة الجديدة توفر موقعًا مخصصًا للأجهزة التي لا تتوفر فيها تطبيقات البودكاست.




إطلاق ميزة البودكاست على الويب من أبل




يمكن للمستخدمين تجربة ميزة البودكاست على الويب من خلال زيارة موقع أبل الخاص بهذا الغرض على الرابط: podcasts.apple.com. يجب ملاحظة أنه إذا كان لديك تطبيق "البودكاست" مثبتًا على جهاز آيفون أو آيباد أو ماك، سيتم فتح التطبيق تلقائيًا بدلاً من توجيهك للموقع على الويب.


تأتي ميزة "البودكاست على الويب" بعد شهر من إطلاق أبل لميزة "خرائط أبل" على الويب، والتي تعد بديلًا لخدمة خرائط جوجل.


الخلاصة

يبدو أن أبل تواصل تعزيز تجربة المستخدم من خلال إضافة ميزات تسهل الوصول إلى المحتوى، مما يعكس رغبتها في تلبية احتياجات جمهورها وسهولة استخدام تقنياتها عبر مختلف المنصات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق