اخر الاخبار

أبل تكشف عن نسخة أكثر تكلفة من نظارات Vision AR العام المقبل

 

أبل تكشف عن نسخة أكثر تكلفة من نظارات Vision AR العام المقبل


وفقًا لمصادر مطلعة، لا تزال آبل تعمل على تطوير نسخ أرخص من نظارتها الواقع المعزز "فيجن برو"، وتأمل في النهاية إطلاق نظارة ذكية بأطر أنيقة لا تحتاج إلى شاشات للعمل، وفقًا لما ذكره مارك غورمان. وذكر المصدر أن نسخة مبسطة من نظارة فيجن برو قد تصل إلى السوق العام المقبل.


ويرى العديد من الخبراء أن استعداد آبل لتوسيع جغرافية مبيعات نظارة فيجن برو الحالية بسعر 3499 دولارًا بعد إطلاقها في فبراير الماضي يشير إلى تشبع بسيط في الطلب في المناطق التي يتم طرحها فيها بالفعل. وستحاول آبل بالفعل العام المقبل طرح نسخة أرخص من فيجن، وفي المستقبل تستعد لإطلاق الجيل الثاني من نظارة فيجن برو الرائدة. ولن يمنع تراجع الاهتمام بهذه الفئة من الأجهزة من جانب المشترين ومطوري التطبيقات إلا الإطلاق المنتظم لمنتجات جديدة.


من غير المحتمل أن تحظى سلسلة أجهزة فيجن بشعبية كبيرة بسعر يزيد عن 1500 دولار للنظارة الواحدة، لكن لا يزال من الصعب تحديد التنازلات التي ستقدمها آبل لجعل هذه المنتجات أكثر بأسعار معقولة.


 ووفقًا لغورمان، تحاول الشركة في الوقت نفسه إنشاء نظارات ذكية خفيفة الوزن تختلف بشكل طفيف في الحجم والوزن عن النظارات العادية. وفي الوقت نفسه، في هذه المرحلة من التطور التكنولوجي، لا يمكن لشركة آبل تقديم نظارات واقع معزز كاملة في إطار خفيف الوزن، لذلك فإن الحل التالي للعلامة التجارية في هذه الفئة سيكون على الأرجح مشابهًا لقدرات نظارات ميتا بالتعاون مع راي بان. والتي تتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا مدمجة صغيرة، والتفاعل مع المساعد الصوتي الخاص بك عبر الميكروفونات.


 ومع كل هذا، فإن جهاز ميتا يكلف 329 دولارًا فقط ويمكنه التفاعل مع نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة. وربما ترغب آبل في إنشاء شيء مشابه، كما يلخص مارك غورمان.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق